التخطي إلى المحتوى
السعودية أخبار ... الملك سلمان بن عبدالعزيز و صاحب السمو ولى العهد يطلقان تبريكات لرئيس مقدونيا 
أوامر ملكية سعودية

عن طريق الاخبار المذاعة على قناة الاخبارية و وكالة الآنباء السعودية الرسمية واس التى أعلنت عن بيان هام من القيادة السعودية منا الملك سلمان و ولى عهده الأمين و اليكم لاتفاصيل .

عن طريق ما أفاد به مراسلنا نقلاً عن الوكالة السعودية الرسمية للأخبار " واس " بالاعلان و الافصاح عن هذا الخبر و البيان الملكى منذ قليل .

فى هذه السطور القليلات التالية التى تحتوى فى طيات كلماتها ما هو مدى الرؤية نحو المستقبل و المشاركة الفعالة و المساهمة الدائمة من القيادة السعودىة بريادة الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولى العهد النائب لرئيس مجلس الوزراء السعودى محمد بن سلمان .

القيادة السعودية تبارك رئيس جمهورية مقدونيا الشمالية بمناسبة استقلال بلاده

فى ضوء المناسبة السعيدة للأصدقاء فقد أرسل المفدى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، على رسالة تبيريك الى فخامة الرئيس ستيفو بنداروفسكي، رئيس جمهورية مقدونيا الشمالية، على خلفية الذكرى السنوية الخاصة باستقلال بلاده.

و على هذا الضوء من الحدث وإلقاء الضوء فقد أبان الملك المفدى، عن صادق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة و مزيد السعادة لشخص الرئيس المقدونى ، ولحكومتة وشعبه الصديق اطراد التقدم والازدهار و النمو .

و فى سياق متتالى فقد بعث أيضاً صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودى - نائب رئيس مجلس الوزراء - زير الدفاع، ببرقية مماثلة يقدم فيها التبريكات و التهانى لفخامة الرئيس ستيفو بنداروفسكي، رئيس جمهورية مقدونيا الشمالية، فى ضوء الذكرى السنوية للإستقلال .

و من خلال ما حتوته البرقية التى فندت على ما يظهر من جانب سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني و صادق التمنيات بموفور الصحة و موفوالسعادة لفخامته، متمنياً لحكومة و الشعب المقدونى الصديق المزيد من التقدم والازدهار و السير للأمام .