التخطي إلى المحتوى
الملك سلمان يصدر أمر ملكى أسعد الشعب السعودى و الشعوب العربية 
الملك سلمان

أصدر صاحب المقام العالى الرفيع خادم الحرمين الشريفين فى إطار توجيهاته المستمرة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم و هذه كانت أبرز التفاصيل .

الملك سلمان بن عبدالعزيز أصدر توجيهات و تعميم ملكى عاجل ينفذ على الفور الذى أسعد الملايين من المواطنين و المستفيدين منه .

إنفاذا لتوجيهات الملك ... طائرة سعودية تحمل مساعدات إلى تونس

من خلال التنفيذ الفورى للأوامر الملك سلمان بن عبدالعزيز بتخصيص طائرات محملة بالمساعدات الى البلاد الخضراء تونس الشقيقة و التى قد حملت على متنها تلك المساعدات الطبية الهامة .

عن طريق ما أعلن من التوجيهات الملكية للمحفوظ بإذن الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و الذى على ضوئه فقد البلاد غادرت طائرة مطار الملك خالد الدولي بالرياض عاصمة السعودية تحمل على متنها مساعدات إلى تونس البلاد الخضراء الشقيقة ما يقارب الألفى " 2000 " أسطوانة أكسجين طبي تمثل الدفعة الأولى من الأكسجين و ما هو متعلق به ، تم تأمينها عن طريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية؛ فى اضوء الهام في تلبية احتياجات القطاع الصحي التونسي الذى يرجى عن طريقه تخطى آثار جائحة كورونا المستجد .

و فى سياق متصل فقد جائت تلك المساهمة و المكرمة الانسانية فى سياق التأكيد على الدور الانسانى و الخوى و ما يدل على عمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط قيادتي البلدين الشقيقين تونس و المملكة السعودية .

إقرأ أيضاً :