التخطي إلى المحتوى
تطبيق توكلنا يوضح أمر هام للعمالة الوافدة والعمالة المنزلية والتابعين والمرافقين وصاحب العمل
تطبيق توكلنا

أصدر اليوم المسئولين و القائمين على العمل فى تطبيق توكلنا التابع لوزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية على توضيح الأمر التالى للوافدين و منهم العمالة المنزلية .

تطبيق توكلنا ينشر كيفية إضافة وتعديل تابع أو عامل منزلي بعد إكتمال التسجيل

من خلال التساؤلات الواردة الى المسئولين و القائمين على العمل فى تطبيق توكلنا فقد تم التوضيح بشأن طريقة وآلية وإجراءات القيام التى تدعوا إلى إضافة وتعديل تابع أو عامل منزلي متواجد في نفس مكان السكن لصاحب العمل ، بعد اكتمال عملية التسجيل في توكلنا .

و عن طريق الموقع الالكترونى الخاص بتطبيق توكلنا حيث قد اشار على أنه يوجد حالتان يمكن التعامل معهم وتنظيمهم بعد العدو فى إتمام عملية التسجيل للمواطن السعودى ، مشيرًا التطبيق إلى أن الحالة الأولى المعلن عنها هي تعديل وضع التابعين أو وضع العمالة المنزلية بالمملكة ، أما الحالة الثانية فهي تختص فى إضافة تابعين أو عمالة جديدة .

تطبيق توكلنا ... خطوات تعديل وإضافة تابع أو عامل منزلي بالمملكة

و فى سياق المشهد فقد أوضح تطبيق توكلنا بما يفيد على امكانية عمل ما هو مفاده بعد إتمام عملية التسجيل بتوكلنا بنجاح والدخول على صفحة الحساب الشخصي للمستفيد بالتطبيق القيام بتعديل تابع أو عمالة منزلية يتواجدوا في نفس مكان السكن الخاص للمواطن .

و بالاستمرار فى التوضيح المعلن عنه فقد أضاف التطبيق أن ذلك يمكن أن يتم عن طريق دخول المستخدم على صفحة "حسابي" ثم القيام بالضغط على ماهية تعديل التابعين والعاملة المنزلية التى تتواجد فى نفس حيزمكان السكن للمواطن .

من الجدير بالذكر حيث أن تطبيق توكلنا أشار فى بيانه إلى أنه في حالة العدو نحو إضافة تابع جديد أو إضافة عامل منزلي جديد بعد اكتمال عملية التسجيل بالتطبيق وهو يتواجد كذلك في نفس مكان السكن، فمن الاستطاعة التعديل على التابعين والعمالة المنزلية للمواطن .

و استمكر التطبيق فى المتابعة على أنه لابد من المستخدم بعد ذلك القيام من الدخول على صفحة "حسابي"عن طريق ثم الضغط على خيار "السكن والتابعون" ثم القيام بالنقر بعد ذلك على اختيار "تعديل" سوف يظهر أي تابع أو أى عامل منزلي تم إضافته مؤخراً .

إقرأ أيضاً :

تطبيق توكلنا يكشف أمر هام بخصوص المقيمون و المواطنون

إقرأ أيضاً :