التخطي إلى المحتوى
أفعى كبيرة خطيرة تهدد حياة المرضى و الآمنين فى مستشفى بالعراق 
أفعى تهاجم المرضى فى مستشفى الموانئ

فى خبر أتى على الجميع بالصدمة فور الاعلان عنه و مشاهدة المقطع الفيديو الخاص به من كل الأجناس و الأطياف و الأعمار رجل و نساء فى البلاد و خارجها .

من التداولات و المشاهدات من جانب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي للسوشيال الميديا و الذى تصدر التريند بخصوص مقطع فيديو يوضح ظهور أفعى داخل أحد مستشفيات بمدينة البصرة جنوبي العراق لبلاد الرافدين .

و فى مقطع الفيديو المصور حيث تظهر الأفعى التي أثارت حالة من الربكة و عدم الاستقرار و خوف كبير و رعب داخل القلوب للمتواجدين بين مرتادي و زوار المستشفى، بينما حاول العديد منهم على قتلها عن طريق الدوس عليها بأحذيتهم و بأقدامهم .

أفعى داخل مستشفى بمدينة البصرة العراقية

و من خلال هذا المنظر البشع فقد قال أحد نشاط تويتر عدنان البيدري، وهو ناشط عراقيكاتباً كلماته فى تويتته أن الأفعى من فصيلة رقطاء وأنها فاجأت المرضى المتواجدين بمستشفى الموانئ التى توجد فى مدينة البصرة بالعراق .

و من خلال هذا النمط الذى أثار حلة من البلبلة فقد اعتبر معلقون على مقطع الفيديو أن مجرد وصول تلك الأفعى إلى داخل المستشفى التي من الفرضية الجازمة أن تكون ملاذا و ملجأً للمرضى يوضح و يبرهن على حالة الإهمال و التدنى الفظيع حول الخدمات في المستشفيات العراقية .

و اليكم ما ظهر بالفيديو من الحالة التى يرثى لها .

إقرأ أيضاً :