التخطي إلى المحتوى
الاسباب فى إطاحة شرطة الرياض بمواطنة سعودية قامت بهذا العمل الغير أخلاقى 
شرطة الرياض

شرطة العاصمة السعودية تطيح بمواطنة بعد تلفظها بألفاظ مسيئة بحق رجل أمن و إحالتها الى النيابة العامة و كانت هذه هىالتفاصيل الى وردتنا حول هذا الموضوع  .

قامت الشرطة فى العاصمة السعودية مدينة الرياض من القائها القبض على مرأة سعودية قامت بهذا العمل الشنيع و الذى لم يتزوافق مع النظم لاقانونية فى السعودية .

فى هذا اليوم حيث قد نفذت شرطة الرياض عاصمةالمملكة السعودية من تنفيذ الإجراءات النظامية ضد امرأة قامت بالتلفظ على رجل أمن خلال محاولة للصد من تطبيق الإجراءات الاحترازية التى تم النص عليها و العمل بها .

من خلال هذه التفاصيل البسيطة التى وردنا و على إثرها فقد أفصح المتحدث الإعلامي لشرطة عاصمة المملكة الرائد خالد الكريديس،بما يفيد على أنه إشارة إلى مقطع الفيديو الذى تم تداوله بحق امرأة قامت بالتلفظ ضد رجل أمن بألفاظ مشينة و غير مقبولة في محاولة للصد منها على مخالفتها في وقت تأديته لمهامه في تطبيق الإجراءات الاحترازية و الاتدابير الوقائية للحدّ من انتشار فيروس كورونا المستجد .

و تابع فى الحديث على انها لم تكتف بذلك و لكنها قامت على نشرها لذلك على حسابها في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، و بعد النظر الى إجراءات الاستدلال فقد أشارت إلى أنها مواطنة في العقد الثالث من عمرها ، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية و اللقانونية الأولية بحقها، وإحالتها إلى النيابة العامة التابعة للمنطق بالرياض.