التخطي إلى المحتوى
ديوان المملكة السعودية يعلن خبر محزن من الملك سلمان بن عبدالعزيز بوفاة الشيخة بدرية الصباح
الملك سلمان بن عبدالعزيز 

فى سياق هذا المشهد و ما اعلن عنه فى أنباء يوم أمس فى البلاد العربية و السعودية و ما وصل من أخبار أحزنت القيادة فإليكم التفاصيل .

أعربت القيادة السعودية المتمثلة فى شخص الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله و رعاه من مكر الماكرين و كيد الأعداء على حزنه الشديد فى هذا المصاب الكبير لأهله .

الملك سلمان يعزي في اتصال هاتفي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة بدرية الصباح

بعد الاعلان الرسمى عن حالة الوفاة التى أحزنت قطاع كبير و على هذا فإن سعادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -،أجرى اتصالا هاتفيا، اليوم، بأخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة ليقدم له تعازيه الحارة فى المصاب الأليم و قد أعرب خلاله عن خالص حزنه ومواساته لسموه في وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر المبارك الصباح ـ رحمها الله ـ، داعياً المولى الكريم أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرتهو أن يسكنها فسيح جناته ، وأن يلهمهم الصبر والسلوان و الى المصير .

و فى سياق مستمر حيث قد عبر فخامة صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ نواف الصباح عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، على صادق عزائه ومواساته لهم في الفقيدة، سائلا المولى سبحانه و تعالى أن يحفظه ويديم عليه الصحة والعافية و التقدم و العلو الدائم .

إقرأ أيضاً :