التخطي إلى المحتوى
مجلس الوزراء يقرر إضافة رسوم جديدة على المركبات الأقل كفاءة فى السعودية 
أخبار هامة من السعودية

أعلن اليوم من قرارات التى تهدف الى التطوير و التعديل للأوضاع لكافة الشؤون و المجالات و القطاعات فى اطار تيسير و توفير سبل الراحةو الدعم لكافة مواطنى و مقيمة المملكة .

ترصد «صحيفة النصر نيوز » أهم أخبار السعودية، اليوم و التى شغلت بال الملايين و الكثير سواء من المواطنين أو من القاطنين الغرباء ومنها: التفاصيل حول إضافة رسوم على المركبات الأقل كفاءة ، و كذلك بما يفيد على تحصين أكثر منثلاثة عشرة مليون شخص بجرعتي لقاح كورونا بالمملكة العربية السعودية .

مجلس الوزراء يقرر إضافة رسوم على المركبات الأقل كفاءة

من خلال الجلسة الأخيرة التى عقدها مجلس الوزراء تحت رئاسة و قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان من الموافقة على مقترح المركز السعودي لكفاءة الطاقة، على فرض رسوم و مقابل مالي سنوي تتم اضافخه إلى قيمة إصدار وتجديد رخص السير للسيارات و المركبات كلا منها على حسب كفاءتها في استهلاك الوقود، فضلاً على ذلك من توضيح مقترح يقوم على معرفة الحد الأقصى لعمر المركبات الخفيفة و طريقة التخلص من المركبات القديمة الغير صالحة للسير .

تحصين أكثر من 13 مليون فرد بجرعة كورونا الثانية من اللقاح

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم على مستجحدات لقاحج كورونا فى المملكة و الاعداد التى تم تطعيمها بالجرعتين بالتفصيل حيث أفادت على أنه قد تم تحصين أكثر ١٣ مليون شخص بالجرعة الثانية من اللقاح .

إقرأ أيضاً :