التخطي إلى المحتوى
تطبيق توكلنا يوضح الطريقة والآلية فى إعادة تعيين كلمة مرور جديدة للمستخدم 
توكلنا

أفصح تطبيق توكلنا بأمر هام إلى كافة المستخدمين و المستفيدن من كافة الفئات رجال و نساء صغار وو كبار من الوافدين و المواطنين فى بلاد الحرمين .

من خلال ما قد ينتج عن سوء الاستخدام أو النسيان و تهكم الغير على خصوصيات الأخرين فقد أشار تطبيق توكلنا على الطريق و الخكطوات المطلوبة فى تغيير و إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بالمستخدم .

طريق إعادة تعيين كلمة المرور للمستفيد فى توكلنا

عن طريق الاشارة الواضحم من تطبيق توكلنا التابع لوزارة الصحة السعودية ، على ما هى الطريق المناسبة فى اعادة تعيين كلمة سر جديدة في حالة فقدان كلمة المرور،عن طريق الرد عن الأسئلة المقدمة المستفيدين.

و على ذلك النمط من الاستفسارات الى أكد توكلنا عن طريق حسابه الرسمي على موقع التواصل «تويتر» للسوشيال ميديا للتدوينات القصيرة بين الأفراد على شبكات الانترنت أن تطبيق توكلنا يسمح على تحديد و اعادة تعيين كلمة مرور جديدة للمستخدم عن طريق صفحة الدخول فى التطبيق من اختيار «نسيت كلمة المرور» كما هو مشار اليه .

تسجيل الدخول الى تطبيق توكلنا

من اجدير بالذكر حيث تم التنبيه من تطبيق توكلنا إلى أن إتمام عملية تغيير كلمة السر الشخصية للمسخدم تتطلب من إرسال رمز تحقق إلى رقم الهاتف النقال المسجل بالتطبيق .

و من خلال التوضيح من جانب آخر حيث أن تطبيق توكلنا،أفاد على وجوب ربط رقم الهاتف بمنصة أبشر قبل العمل فى التسجيلداتل توكلنا ، منوها على طريقة تعريف الرقم بالاستعانة بأحد مستخدمي منصة أبشر الالكترونية .

و فى سياق متصل حيث أشار التطبيق، في تويته ماضية إلى أن من ليس لديه حساب في منصة أبشر لابد من عليه لى تعريف رقم الهاتف النقال خاصته من أحد المسجلين في منصة أبشر عن طريق استخدام خدمة في أبشر باسم «تعريف رقم الجوال لتطبيق توكلنا» و ذلك فى ضوء انهاءالخطوات تلك يمكنه التسجيل بتوكلنا .

إقرأ أيضاً :