التخطي إلى المحتوى
الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر تعميم و توجيه ملكى بالغ الأهمية للأشقاء التوانسة
تعميم ملكى

من خلال التووجيهات السامية و التعميمات الملكية و الاتصالات الهاتفية من فخامة الملكم سلمان بن عبدالعزيز حيث أعلنت وكالة الانباء واس عن التالى .

من خلال ما ورد من أخبار التى تختص بما يصدر من جانب المفدى رعاه الله الملك سلمان بن عبدالعزيز حيث قد اعلن بتلك الخبرية .

الملك سلمان بن عبدالعزيز يجري اتصالا هاتفياً بالرئيس التونسي

منذ ساعات قلائل ماضية حيث قد أجرى فخامة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، اتصالاً هاتفياً اليوم مع شقيقه فخامة الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية الأخت .

و فى شياق الاوضاع التونسية التى تمر بها البلاد حيث قد أوضح العاهل السعودى عن طريق الاتصال، أن المملكة السعودية تتابع باهتمام بالغ و كثب شديد التطورات التي تمر بها البلاد الخضراء تونس، مؤكداً –ؤعاه الله ـ حرص المملكة على أمن تونس واستقرارها و سلامة الشعب التونسى ، و وقوف بلاد الحرمين إلى جوار حكومة و شعب تونس في ظل الظروف الصحية الصعبة التي تمر بها حتى تتخطى تلك المحنه .

و فى سياق الاتصال الهاتفى فقد أكد خادم سعاده العاهل السعودى أنه وجه الجهات المختصة في المملكة العربية اللسعودية علفى سرعة تقديم دعم صحي إضافي لبلاد تونس يضاف للمساعدات السابقة للمساهمة في تلبية احتياج القطاع الصحي فى بلاد تونس الخضراء .

و على جانب آخر فقد أعرب فخامة الرئيس التونسي قيس سعيد ، عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على هذه المبادرة الكريمة التي تعكس عمق العلاقات التاريخية بين الدولتين الشقيقين، و جدد تقديره و عرفانه لما تقوم به السعودية من دعم مستمر لتونس في هذا الظرف الوبائي الصعب و الحرج ، مما كان له الأثر الكبير في إنقاذ حياة الآلاف، ودعم وتمكين للمؤسسات الصحية التونسية .

إقرأ أيضاً :