التخطي إلى المحتوى
واقعة مؤسفة بالسعودية أقارب متوفى يعتدون على ثلاث أطباء بمستشفى في مكة المكرمة
الاعتداء على أطباء فى السعودية

من خلال ما تم سرده من الواقعة التى قلبت مكة المكرمة و كافة مناطق المملكة العربية السعودية و التى جائت نتائجها و احداثها غير مرضية و أصبحت رأى عام سعودى .

متوفى أقاربه يعتدون على أطباء بالمستشفى فى مكة

من خلال الواقعة التى لا يرضى بها حيق عمد أقارب شخص متوفى داخل احد مستشفيات مكة المكرمة العاصمة المقدسة بالضرب و الاعتداء على ثلاثة أطباء و دكاترة بعد دخولهم في مشادة كلامية و حوار مانت حدته خطيرة .

و من خلال النظر فى الأسباب للحادثة بالمشفى حيث أن وكان أقارب المتوفى قد رغبوا في رؤيته قبل إيداعه داخل ثلاجة الموتى، ثم بعد ذلك لم يتوانوا لقرارا الطبيب و احتدمت مشادة كلامية مع الدكتور الطرف الثانى من الحوار لتطورت إلى اعتداء لفظي و اعتداء على البدن .

و من خلال الاحداث المسرودة حيث قد تدخل طبيبان آخران للحد و االسيطرة على المشاجرة، لكن أقارب المتوفى لم يتعاونوا و استمر فى زيادة وتيرة الحدث و قامو بالاعتداء على ثلاثتهم بالضرب ليتدخل حراس الأمن المشتشفى ، وتم إبلاغ الجهات الأمنية بالمنطقة لمباشرة الواقعة .

و من هنا يأتى دور النيابة العامة بالمنطقة التى فتحت تحقيقاً موسعا بين جميع الأطراف المتنازعة و على ضوء مجريات التحريات و إدلاء كل فرد بحجته فقد احالت الواقعة الى المحكمة الجزائية .