التخطي إلى المحتوى
ديوان المملكة السعودية يصدر هذا البيان عن الملك سلمان بعد اتصال الملك برئيس الجزائر
الملك سلمان

أعلنت وسائل الاعلام السعودية بمختلف أنواعها تفيد بما قد اعلن عنه الديوان الملكى السعودى ببان خاص عن الملك سلمان بن عبدالعزيز و قد جاء بهذ الخبر القادم .

من منطلق حرص الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله و رعاه على شؤومن المواطمنون و شئون الأشقاء فقد اعلى الديوان الملكى هذا الخبر .

العاهل السعدى الملك سلمان يجري اتصالاً هاتفياً بالرئيس الجزائري

فى سياق هذا المشهد الذى تعيشه المه العربية و من منطلق المؤاخاه فقد أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -اتصال هاتفى بأخيه فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية على غرار ما تمر به البلاد .

و من خلال معطيات الاتصال الهاتفى فقد أوضح العاهل السعودىأثناء الاتصال، أن المملكة العربية السعودية تتابع عن كثب و اهتمام بالغ وقلق لما تتعرض له الجزائر جراء حوادث الحرائق، وما أحدثته من خسائر بشرية و خسائر مادية، وأعرب المفدى – حفظه الله – عن مشاطرته لسمو الرئيس والشعب الجزائري الشقيق مشاعر الألم، معبراً عن تعازيه لأسر المتوفين وتمنياته للمصابين الشفاء العاجل و العودة السريعة للحياة الطبيعية .

و مما لا شك فيه فقد أكد الملك سلمان بن عبدالعزيز على أنه وجه الجهات المختصة في المملكة السعةودية من الاسراع فى تقديم المساعدة الممكنة للإسهام في عبور تلك الأزمة .

و فى سياق مستمر للخبر حيث أن أظهر فخامة الرئيس الجزائري عبدالمجد تبون عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان على مشاعره الأخوية الصادقة و الجياشة التى تنم على مدى الخلق الرفيع .