التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية ... رسمياً لا يمكن لاي مقيم مُرحّل العودة الي السعودية مرة أخرى إلا في حالة واحدة
المديرية العامة لـ الجوازات السعودية

المديرية العامة لـ الجوازات السعودية ، ورداً علي الكثير من التسأولات العديدة من جانب المواطنين والمقيمين في السعودية أو خارجها ، بخصوص أته لا يسمح بعودة الوافد الذي جرى ترحيله إلى المملكة إلا في حالة واحدة.

من خلال النطر الدورى حول القرارات التى تقوم على اتخاذها و تنيذها الادارة العامة للجوازات التابعة لبلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية و ما يتم تقديمه حول أوضاع المقيمون و الوافدين من و الى المملكة .

الجوازات تصدر قرارها بخصوص الوافد المرحل خارج السعودية

أطلقت فى هذا التقرير من العدد الحالى الذى يخص امور و حياة العمالة الوافدة و ممن يعملون فى مهن داخل السعودية و قد قاموا بالمخالفات التى ادت الى إقصائهم خارج السعودية و من خلال التساؤلات الواردة التى جائت لمديرية الجوازات السعودية و التى أنضحت بما هو تالى من توضيح .

وفي سياق متصل فقد جاء تأكيد من جانب “المديرية العامة للجوازات السعودية ” في ردها على استفسار من أحد الأشخاص عبر منصة التغريدات القصيرة تويتر ، بشأن مدى إمكانية عودته إلى المملكة بعد ترحيله.

وبينت واظهرت المديرية العامة لـ الجوازات السعودية ، أن التعليمات تنص على أن أي وافد تم ترحيله لا يمكنه العودة للمملكة، إلا لغرض الحج والعمرة فقط.

تابعنا على Google News
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .