التخطي إلى المحتوى
متحدث الجيش المصري يعلن تفاصيل مقتل 13  من عناصر الارهاب في سيناء
العناصر الارهابية

أعلن المتحدث الرسمى لقوات الجيش لدى جمهورية مصر العربية على مقتل ١٣ عنصر من عناصر الارهاب فى شبه جزيرة سيناء و التى جائت تفاصيل الخبر وفق التالى .

نتائج عمليات الجيش المصرى ضد الارهابين فى سيناء

من خلا ل ما جاء على لسان المتحدث العسكرى لقوات الجيش المصري، ليلة اليوم على أنه قد تمكنت أفراد القاوات المسلحة من قدراتها على القضاء على ثلاثة عشر عنصراً إرهابيا خلال عملية لقوات مكافحة الإرهاب فى أماكن وسط وشمالي سيناء بالوقت الحالى .

و فى سياق متصل حيث صرح المتحدث العسكري باسم الجيش المصري في بيان رسمى ،يشير فيه على إن "القوات المسلحة تستمر صوب أعمالها لملاحقة العناصر الإرهابية التى تتواجد فى وشمال سيناء، و قد نجحت في القضاء على ثلاثة عشر عنصرا تكفيرياً إرهابيا".

و استزاد فى الحديث المتحدث العسكري المصري أن العملية جائت نتائجها أيضا عن رصد خمسة عشر بندقية آلية، و رصد كميات من الذخائر مختلفة الأعيرة، و عشرين خزنة بندقية آلية فى العملية .

و بالاستمرا فى الحديث حيث أشار إلى قوات مكافحة الإرهاب استطاعت من "ضبط مجموعة من الدرجات النارية التي تقوم العناصر التكفيرية باستخدامها في تنفيذ عملياتها الإرهابية التى تقوم بها ".

و فى الحديث المستمر فقد أشار المتحدث العسكرى أن القوات استطاعت من مصادرة عدد من الهواتف الجوالة ، و كميات من المبالغ النقدية من مختلف العملات لدول مختلفة .

و قد أوضح المتحدث العسكري باسم قوات الجيش المصري أن هذه العملبية اتت بنتائج تفيد على مقتل وإصابة تسعىة من أفراد من القوات المسلحة المصرية .ـ