التخطي إلى المحتوى
قوات التحالف تعلن اعتراض و تدمير مسيرات مفخخة للحوثيين فى جنوب المملكة 
تدمير مسيرات مفخخة

أعلنت اليوم قوات التحالف على إعتراضها لمسيرات مفخخة عن طريق الطائرات بدون طار من جانب قوات ميليشيا الحوثية الارهابية التى تتلقى الدعم من إيران و التى نتج عنها التالى .

قوات التحالف تتصدى لهجمات حوثية على السعودية

فى هذا اليوم بالتحديد فقد أصدرت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بيان تعلن فيه على اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة قامت قوات ميليشيات الحوثي المدعومة من دولة إيران بإطلاقها صوب المملكة السعودية.


و فى سياق الخبر حيث صرح التحالف مشيراً على إن "الدفاعات الجوية للمملكة العربية السعودية قد اعترضت و تمكنت من تدمير طائرة مسيرة ومفخخة تابغعة الى قوات المليشيات الحوثية فى اتجاه منطقة خميس مشيط"، جنوبي السعودية .

وبالاستمرار فى الحديث عن المشهد فقد استطردت قوات التحالف في لقاء صحفى مشيرة على أن محاولات الميليشيات العدائية تكمن فى استهداف الأعيان المدنية و الأفراد المدنيين و قد تم صدها وتدميرها، مبينة إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات العملياتية للتعامل مع منابع التهديدات القادمة .

و اشار قائد قوات التحالف على أنه تتكرر الهجمات التي تقوم بها ميليشيات الحوثي على استخدام صواريخ باليستية وطائرات مفخخة من دون طيار، على الرغن من الدعوات العربية والدولية للالتزام بوقف إطلاق النار الذى تم الاتفاق عليه و لكن الحوثين غير ملتزمون به .