التخطي إلى المحتوى
المركز الوطني للأرصاد عن طقس اليوم: أمطار رعدية تؤدي لجريان السيول على العديد من المناطق السعودية
حالة الطقس في السعودية اليوم الأحد الموافق 8 يوليو 2021

المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية ، توقع منذُ قليل استمرار هطول الامطار الرعدية اليوم ، حيثُ من المنتظر أن تكون متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول ومصطحبة بزخات من البرد مع نشاط في الرياح السطحية على مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة. 

المركز الوطني للأرصاد عن طقس اليوم: أمطار رعدية شديدة تؤدي إلي جريان السيول على 5 مناطق

وفي سياق متصل فقد توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية ، تأثر منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة برياح نشطة تتسبب في إثارة الأتربة والغبار تمتد حتى منطقة نجران.

وفي ذلك الصدد فقد أشار المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية إلى نشاط الرياح السطحية الأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية وأجزاء من شمال ووسط السعودية.

حالة الطقس في السعودية اليوم الأحد الموافق 8 يوليو 2021

حالة الطقس في السعودية اليوم الأحد ، وفي بيان رسمي من المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية بخصوص حالة البحر الأحمر، كشف المركز الي إن حركة الرياح السطحية تكون غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-45/ساعة، بينما فسوف يتراوح ارتفاع الموج من متر إلى مترين تصل إلى مترين ونصف المتر على الجزأين الجنوبي والأوسط.

حالة الطقس في السعودية ، وبيان رسمي أخر من المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية بشأن الخليج العربي، فقال كشف المركز ايضاً ، إن حركة الرياح السطحية تكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 12-30 كم/ساعة، بينما فسوف يتراوح ارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف المتر.