بلاغات الهروب و الطريقة لإلغاء البلاغ المقدم 
بلاغات الهروب و الطريقة لإلغاء البلاغ المقدم 

أصدحت منذ ساعات ماضية مديرية الجوازات العامة بالمملكة على القرار الفصل حول بلاغات الهروب و الطرية المثلى فى إلغاء أحد البلاغات المقدمة سالفاً .

 

أوضحة مصلحة الجوازات بالمملكة على طريقة إلغاء بلاغ مقدم بخصوص هروب العمالة المنزلية للانتقال للعمل لدى كفيل اخر او الخروج النهائي خارج السعودية .

أشارت اليوم المديرية العامة فى  إدارة للجوازات اليوم بإفصاحها عن الطريق السليمة فى إلغاء البلاغ المقدم بخصوص هروب العمالة المنزلية .

و على المنوال من الحدث الهام الذي يرتبط بصاحب العمل و العامل الوافد من هذه المهنه حيث في اطار عملية التفاعل و النظر الدؤوب مع المستفيدين صرحت مصلحة الجوازات انه بالإمكانية فى إلغاء بلاغ التغيب عن العمل للعمالة المنزلية فى غضون خمسة عشر يوم من تاريخ التقدم بالبلاغ وذلك عن طريق خدمة الرسائل والطلبات من خلال منصة أبشر .
 
وياتي ذاك من ناحية مديرية الجوازات الملكية  مع سؤال يفيد على أنه في حال وجود إخطار هروب عامل بيتي لأكثر من 30 يوم .. كيف أعمل إزاحة للبلاغ حتى يستطيع العامل الوافد  من أمكانية الانتقال إلى كفيل جديد أو عمل رحيل نهائي؟

واستطردت الجوازات ان وظيفة خدمية المراسلات والطلبات أصبح قادرا على جميع المستفيدين من التخابر مع المتخصصين في المديرية العامة للجوازات لمعالجة الملاحظات التي تواجههم أو توضح في المنبر وقد تعرقل إكمال معاملاتهم.