التخطي إلى المحتوى
الطيران السعودي هل سيفتح الرحلات الدولية ابتداء من 1 أغسطس 2021 بعد قرار وزارة السياحة بأستقبال السياح
الطيران السعودي

الطيران السعودي ، هل من الممكن فتح الرحلات الدولية إبتداءً من 1 أغسطس 2021  وهل  هو نفسة موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية ، وزارة السياحة في السعودية أعلنت صباح اليوم عن فتح السعودية جميع أبوابها لجميع السياح، ورفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية ابتداء من 1 أغسطس 2021م المقبل.

موعد فتح الطيران السعودي هل ابتداء من 1 أغسطس 2021

موعد فتح الطيران السعودي ومن الممكن للسياح المحصنين تماماً دخول المملكة دون عوز إلى مدة حجر مؤسسي، حتّى يكمل تقديم شهادة تطعيم حكومية لدى الوصول، وإحضار ما يثبت فعل امتحان PCR وظهور نتيجته الهدامة أثناء 72 ساعة من وقت الخروج من.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

كما يتعين على ضيوف المملكة إلحاق بياناتهم المرتبطة بجرعات التطعيم على البوابة الإلكترونية الحديثة المختصة لهذا https://muqeem.sa/#/vaccine -registration/home. ايضاً إلحاق بياناتهم عبر تنفيذ «توكلنا»، وإبرازه لدخول المواضع العامة، علماً أن المحصنين تماماً هم من تلقوا جرعتي تطعيم من واحد من الأمصال المعتمدة في المملكة، وهي فايزر أو استرازينيكا أو موديرنا، أو كمية محددة إحدى جونسون آند جونسون.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية ومن الممكن للراغبين الريادة للاستحواذ على التأشيرة السياحية عن طريق الموقع الإلكتروني «روح السعودية» visitsaudi.com.

وبهذه المناسبة أفاد وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، قائلاً: «نرحب مكرراً بالسياح، ونحن سعداء بشكل كبير بتلقي مدعوون المملكة مكررا عقب مدة تعطل إثر تداعيات كارثة Covid 19».

وواصل: «ركزنا جهودنا طوال مرحلة التعطل على التعاون الوثيق مع شركائنا في القطاعات سائر لضمان رجوع آمنة يتلذذ بواسطتها نزلاء المملكة باستكشاف ما تضمه من كنوز سياحية ووجهات ومعالم أساسية، والتمتع بتجارب سياحية مميزة، والتعرف على ثقافة الكرم والضيافة التي يمتاز بها المجتمع السعودي».

وقد كانت المملكة قد أطلقت التأشيرة السياحية في شهر أيلول من العام 2019، في أمر تنظيمي تاريخي فتحت فيه السعودية فؤادها وأبوابها للسياح من غير مشابه دول العالم، وحققت وقتها أرقاماً ملفتة إذ تم إنتاج أربعمائة 1000 تأشيرة أثناء 6 أشهر، قبل إعتماد تعليق السفر وإقفال المداخل والحدود إثر بلاء Covid 19.

متي يفتح الطيران بين مصر والسعودية

تعتبر في الوقت الحالي فرصة ذهبية كبيرة بعد عمليات البحث الكثيرة عن متي يفتح الطيران بين مصر والسعودية فهل سوف تكون فرصة للمصريين الراغبين في العودة إلي السعودية بعد قرار وزارة السياحة السعودية بعودة الرحلات السياحية مرة أخري إبتداءً من 1 أغسطس القادم.