التخطي إلى المحتوى
حقيقة فرض حظر التجوال فى بلاد السعودية بعد تسجيل 1334 حالة إصابة جديدة اليوم 
حقيقة فرض حظر التجوال فى السعودية بعد تسجيل 1334 حالة إصابة جديدة اليوم 

اليوم فى المملكة العربية السعودية نشير إلى الحقيقة فى فرض حظر التجوال بعد تسجيل هذه الحصيلة الجديدة من اصابات فيروس كورونا و اليكم التفاصيل .

حقيقة فرض حظر التجول فى السعودية

اليوم من خلال مستجدات فيروس كورونا حيث أشارت وزارة الصحة فى بيانها اليوم على أن فكرة حظر التجوال مطروحة على الطالة و سوف تستخدم فى حال الحاجة اليها و اليكم تفاصيل مستجدات فيروس كورونا .

اليوم من خلال وزارة الصحة فقد قدمت إحصاءاً جديداً لمستجدات فايروس كورونا المتسبب فى مرض «كوفيد-19» في المملكة العربية السعودية أثناء الـ24 ساعة الماضية، و الذى اشتمل على تسجيل (1334) حالة مؤكدة بالفيروس و قد تم رصد حالات تعافي (1079) حالة، فيما قفز عدد الحالات النشطة بالمملكة السعودية الى (11380) حالة منها (1409) حالة حرجة داخل غرف العناية المركزة .

و من خلال السسياق حيث نوهت الوزارة على حثها الدائم و المستمر الى الجميع بضرورة المبادرة بالتسجيل في تطبيق (صحتي) للحصول على لقاح كورونا المضاد من إحدى اللقاحات التى تم اعتمادها فى الحفاظ على صحة وسلامة جميع أفراد المجتمع السعودى ، مشددة في الوقت نفسه وزارة الصحة بالمملكة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية و تطبيق أطر التباعد الجسدي للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد و الالتزام الكافى المطلوب من كل النواحى .