التخطي إلى المحتوى
وزارة الداخلية السعودية تعلن عقوبات شديدة لجميع المخالفين لحظر السفر إلى بعض الدول بسبب فيروس كورونا
وزارة الداخلية السعودية

مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية ، جدد صباح اليوم تحذير السعودية من السفر إلى الدول التي تحظر التعليمات السفر إليها.

وزارة الداخلية السعودية تتوعد المخالفين لحظر السفر إلى بعض الدول بسبب فيروس كورونا بعقوبات مغلظة

وفي سياق متصل فقد كشف مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية ، في تصريحات نشرتها صحيفة النصر ، مساء أمس الثلاثاء ، إلي إنه بالإشارة إلى ما سبق إعلانه بشأن التحذير من السفر إلى عدد من الدول، وفي ظل استمرار تفشي جائحة كوفيد -19 وانتشار سلالة جديدة متحورة من فيروس كوفيد -19 .

فإن وزارة الداخلية السعودية تحذر من السفر إلى الدول التي تحظر التعليمات السفر إليها، ويعد ذلك مخالفة صريحة لجميع التعليمات التي تم الأعلان عنها .

وأضاف وزارة الداخلية السعودية الي أنه وردت بعض البيانات عن سفر مواطنين إلى تلك الدول المحظور السفر إليها، في مخالفة وتحايل صريح لما صدر عن الجهات الرسمية، والأمر الذي سوف يعرض كل من يثبت تورطه في ذلك إلي المساءلة القانونية والعقوبات المغلظة عند عودته، ومنعه من السفر إلى خارج السعودية لمدة ثلاث سنوات.

وبين واظهر أن وزارة الداخلية السعودية تؤكد في حد ذاتة استمرار منع السفر الدولي ، سواء بصورة مباشرة أو عن طريقة دول أخرى إلى الدول المعلنة أو أي دول أخرى لم تتم بعد السيطرة على جائحة فيروس كورونا فيها أو ثبت انتشار السلالة المتحورة من الفيروس بها.