التخطي إلى المحتوى
شروط العمرة في السعودية لجميع المعتمرين من خارج المملكة أو داخلها
العمرة في السعودية

شروط العمرة في السعودية ، أعلن ناصر ترك، نائب رئيس اتحاد الغرف السياحية، تفاصيل نشر وترويج السعودية بداية استقبال المعتمرين من خارج المملكة.

شروط العمرة في السعودية للعام الحالي 2021

شروط العمرة في السعودية ، وتحدث ناصر ترك، ممثل رئيس اتحاد الغرف السياحية أثناء مداخلة تليفونية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على شاشة قناة صدى البلد، يوم الاحد، إن «وزارة الحج أعلمت متنوع دول العالم الإسلامي ببدء سيزون شعيرة العمرة.

ناصر ترك يعلن بشري سارة لكل من يريد العمرة في السعودية سوءً من داخل المملكة أو خارجها ويكشف عن الضوابط والشروط

وأفصح ناصر ترك، نائب رئيس اتحاد الغرف السياحية الضوابط العامة إلي أنة المدرج بالجدول إشعار علني كل دولة للشروط المخصصة بها»، ملفتا النظر إلى أن الأعمال تشتمل على التطعيم بلقاحات Covid 19 المعتمدة من قبل المملكة.

وألحق ناصر ترك، نائب رئيس اتحاد الغرف السياحية الي أن المملكة العربية السعودية لم تعتمد لقاحين سينوفارم وسينوفاك حتى هذه اللحظة، متوقعا اعتماد المملكة اللقاحين قريبًا.

ووضح ناصر ترك، نائب رئيس اتحاد الغرف السياحية إلي أن أعمال التقديم للعمرة تشتمل على الاستحواذ على شهادات صحية من مراكز محددة ستحددها المملكة فيما بعد، إضافة إلى ذلك إجتياز سن المعتمر 18 عامًا، مشيرًا على أن التقديم للعمرة سوف يكون إلكترونيا عبر مؤسسات السياحة.

ولفت ناصر ترك، نائب رئيس اتحاد الغرف السياحية على أن محددات وقواعد شعيرة العمرة تشتمل أن يكون عدد المعتمرين بالغرفة الواحدة بالفنادق إثنين كحد أبعد، إضافة إلى ذلك تقليل نسبة إشغال أتوبيسات النقل إلى 50%، إضافة إلى ذلك فعل تأمين صحي للمعتمر بالمملكة، متوقعًا صعود أسعار شعيرة العمرة عن 20 ألف جنيه نتيجة لـ المحددات والقواعد الحديثة التي اعتمدتها المملكة العربية السعودية.