ولى العهد بن سلمان يتباحث مع محمد بن زايد العلاقات الثنائية و أخر المستجدات 
ولى العهد بن سلمان يتباحث مع محمد بن زايد العلاقات الثنائية و أخر المستجدات 

محمد بن سلمان ومحمد بن زايد يبحثان كافة الاعلاقات و المجالات  والمستجدات .

 

ولي عهد أبوظبي: الشراكة التخطيطية و الاستراتيجيات  بين بلدينا متينه و علاقة وطيدة  ومستمرة .

ناقش وريث الحكم وولي العهد السعودي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، طوال اجتماعهما في  العاصمة السعودية الرياض، البارحة، روابط البلدين والمستجدات في المكان والعالم.

وأفادت وكالة لبلاد المملكة العربية السعودية واس  أن المقابلة شهد «استعراض الروابط الأخوية الوثيقة بين البلدين الأخوين، وأوجه التعاون الثنائي وفرص مساندته وتطوره في متنوع الساحات، إضافة إلى ذلك أنباء الظروف الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بخصوصها».

وشدد ولي عهد أبوظبي في تويتة على حسابه بـموقع اللتواصل  الاجتماعى «Twitter» أن الشراكة بين البلدين «ذات بأس ومستمرة». وصرح: «سعدت اليوم بمقابلة أخي محمد بن سلمان في  العاصمة السعودية الرياض... بحثنا تدعيم علاقاتنا الأخوية العريقة وتعاوننا الاستراتيجي». وأزاد أن «الشراكة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ذات بأس ومستمرة لما فيه خير البلدين والمكان».

وتبادل الجانبان التبريكات بحلول العيد الكبير المبارك. ووافى اللقاء من المنحى السعودي وزير الجمهورية عضو مجلس الوزراء صاحب السمو الأمير تركي بن محمد بن فهد، ونائب وزير الحماية صاحب السمو الأمير خالد بن سلمان، ووزير الجمهورية عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الطبيب معاون العيبان. بينما حضر من الجهة الإماراتي مستشار الأمن الوطني عضو المجلس التنفيذي الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، ونائب الأمين العام في المجلس الأعلى للأمن الوطني لدولة الامارات علي الشامسي .