فى اطار أنباء عودة الحياة لطبيعتها تعديلات جديدة بخصوص الإقامة  للوافدين فى الامارات
فى اطار أنباء عودة الحياة لطبيعتها تعديلات جديدة بخصوص الإقامة  للوافدين فى الامارات

فى إطار الجهود المبذولة من جانب دولة الامارت فى توفير كل السبل و الدعم للوافدين فى الفترة الأخيرة حيث تم الاعلان عن التالى .

مع عودة الطبيعية  الحياة  التى كنا نعيشها حيث نجدد التذكير على أن دولة الإمارات العربية المتحدة تصدر  تعديل فى قرارات إقامة الوافدين لديها .

من خلال انعقاد مجلس الوزراء بدولة الامارات حيث اعتد قرارا بالتعديل على مجموعة من القرارات التى تم اتخاذها  في قطاع الهوية و قطاع الجنسية و التى تضمنت خلالها بطاقات الهوية والغرامات الإدارية الموقعة على الوافدين .

و من خلال التالى حيث اعتمد مجلس الوزراء بالامارلت العربية المتحدة اليوم عدة  تعديلات على حزمة من القرارات التى تصب فى قطاع الهوية و تصب أيضاً فى قطاع الجنسية، حيث اشتملت على ضوابط إقامة  العنمال الوافدين و أيضاً بطاقات الهوية و أخيراً فى احتساب الغرامات الإدارية المنصوص عليها . 

و بعد الاعلان الرسمى عن التعديلات حيث تمت الاشارة على ان التعديل  يستهدف عدداً من الإجراءات و القرارات التي تم الموافقة عليها من مجلس الوزراء مع البداية الفعلية انتشار مرض و وباء فايروس كورونا "كوفيد-19" خلال الفترة السابقة ، و تاتى تلك الخطوة فى إطار العودة فى  معظم الأنشطة والجهات الحكومية للعمل فى شكل كامل و بكل طاقاتها .