التخطي إلى المحتوى
ديوان المملكة بالسعودية يفرج عن بيان حزين من الملك سلمان و صاحب السمو ولى العهد السعودى 
ديوان المملكة السعودية يفرج عن بيان حزين من الملك سلمان و صاحب السمو ولى العهد السعودى 

أطلق اليوم فى بيان صادر من القيادة السعودية المفداه من الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله و صاحب السمو ولى اللعهد السعودى رعاه و جاء وفق التالى .

القيادة تعزي الرئيس العراقي في المنكوبين من ضحايا حريق مشفى الحسين التعليمي ببلاد جمهورية دولة العراق

أرسل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رسالة عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس برهم حسَن رئيس العراق، إثر سقوط حريق في مصحة الحسين التعليمي في مدينة الناصرية، وما أنتج من حالات وفاة و حالات اصابة .

وتحدث الملك المفدى:” علمنا بنبأ سقوط حريق في مصحة الحسين التعليمي في مدينة الناصرية، وما أنتج من حالات وفاة حالات اصابة ، وإننا حيث نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب العراق الأخ أحر مشاركة الأحزان وأصدق المواساة، لنأمل المولى عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم التحمل والسلوان، وأن يمن على المجروحين بالشفاء المتعجل، ويحفظكم وشعب دولة العراق من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب”.

مثلما أرسل ذو النيافة الملكي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وريث الحكم وولي العهد نائب رئيس الحكومة وزير الحماية، رسالة عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس برهم خيّر رئيس دولة العراق، إثر سقوط حريق في مشفى الحسين التعليمي في مدينة الناصرية، وما أنتج من حالات وفاة و حالات اصابة .

وتحدث نيافة وريث الحكم وولي العهد:” تلقيت خبر سقوط حريق في مركز صحي الحسين التعليمي في مدينة الناصرية، وما أنتج من حالات وفاة و حالات اصابة ، وأعلن لفخامتكم ولأسر المتوفين سائر عن صارم مشاركة الأحزان وصادق المواساة، سائلاً الله سبحانه وتعالى الرحمة للمتوفين، والشفاء الفوري لكل الذين أصيبوا إنه سميع مجيب”.

إقرأ أيضاً :