التخطي إلى المحتوى
الطيران السعودي يكشف تفاصيل تذاكر الرحلات الدولية وموعد أنخفاضها
تذاكر الرحلات الدولية عبر الطيران السعودي

الطيران السعودي يكشف تفاصيل تذاكر الرحلات الدولية وموعد أنخفاضها ، حيثُ أقر المتحدث بالنيابة عن الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية إبراهيم الروساء ، أن الإدارة تنتهج سياسة السوق الحر الذي يدعو ويحث ويدعم على التسابقية.

الطيران المدني السعودية ... تذاكر الرحلات الدولية ستنخفض تدريجيا بعد انتظام الرحلات

واستكمل المتحدث بالنيابة عن الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية إبراهيم الروساء ، لصحيفة "عكاظ"، استنادا لما نشرته اليوم الاثنين، أن زيادة ثمن تذاكر الرحلات العالمية يعزى بالأساس إلى سيزون الصيف، متوقعا انخفاضها بشكل متدرج عقب انتظام النزهات وزيادتها.

الطيران السعودي ... تذاكر الرحلات الدولية سوف تنخفض تدريجيا بعد انتظام الرحلات الدولية


ونوه المتحدث بالنيابة عن الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية إبراهيم الروساء على أن الهيئة تراقب ذلك المسألة عن كثب وتحوز شواهد وتصنيفات تصدرها بأسلوب دوري عن الناقلات والمطارات ومن داخلها أسعار التذاكر.

كما أشار المتحدث باسم الإدارة العامة للطيران المدني بالسعودية إبراهيم الروساء على أن تأدية الأفعال الموصى بها من قبل الجهات المقصودة لا تعرقل حركة المطارات، إلا أن التقدم من غير شك سوف يكون تصاعديا نتيجةً للاشتراطات في الخروج من للمواطنين وعند الوصول لغير أبناء السعودية.

وبيّن المتحدث بالنيابة عن الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية إبراهيم الروساء ، على أن أسعار التذاكر لا تشكل دافعاً أساسياً للسفر، والواقع أن اشتراطات الدول لاستقبال الركاب هي الأكثر حافزية من غيرها وهو قضى هام فيما يتعلق للمسافرين.

وقررت المملكة الحكومة السعودية السماح بدخول المملكة للقادمين من 11 جمهورية شملت: (دولة الإمارات العربية المتحدة ـ دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية ـ أمريكا ـ إيرلندا ـ وإيطاليا ـ الجمهورية البرتغالية ـ بريطانيا ـ السويد سويسرا ـ دولة الجمهورية الفرنسية ـ اليابان)، بداية من يوم يوم الاحد ثلاثين أيار / مايو 2021.