التخطي إلى المحتوى
الطيران السعودي يطلق مجموعة من الإجراءات قبل إطلاق حيثيات السفر عبر الخطوط الجوية السعودية
الخطوط السعودية تعلن مجموعة من الإجراءات للسفر

الجميع يعلم أن شركة الخطوط السعودية المالكة لــ الطيران السعودي في المملكة تضع من الحين الي الأخر إجراءات جديدة خوفاً علي حياة المسافرين خصوصاً في ظل تفشي وباء كوروتا ، تلك المجموعة النوعية من الإجراءات الجديدة والهامة ، سوف تكون أنطلاق السفر بصورة دائمة.

من خلال التعاون و التنسيق المستمر بين الطيران السعودي المدني فقد أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية صباح اليوم ، مجموعة من الإجراءات الحديثة من أجل ضمان أن تكون الرحلة آمنة وجيدة، وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني مع وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية والتي تحارب في الوقت الحالي فيروس كورونا بكل ما أوتيت من قوة.

الطيران السعودي يعلن مجموعة من الإجراءات قبل أنطلاق السفر عبر الخطوط الجوية السعودية واليكم إجراءات الإنطلاق والشروط

في نفس السياق المتصل فقد وقسمت شركة الخطوط الجوية السعودية هذة الإجراءات على خمس مراحل تبدأ من عملية الحجز والمسافر في منزلة وتنتهي مع وصول المسافر الي مطار السفر ، على أن تتضمن تلك الخطة إجراءات أخرى سوف يتم تطبيقها في المطار وقبل المغادرة وعلى متن الرحلة أيضاً ، ومن أبرز الإجراءات المتخذة من الشركة عدم السماح بالسفر .

الطيران السعودي ، وفي ذلك الصدد فتلك الإجراءات ذلك لمن أعمارهم أقل من خمسة عشرة عاماً دون وجود مرافق مع تلك الأطفال ، والسماح باصطحاب حقيبة واحدة لكل مسافر على متن الطائرة، إلى جانب لبس الكمامة والوصول في وقت مبكر .

وف نفس ذات الصلة فقد تضمنت الإجراءات أيضاً تطبيق التباعد الاجتماعي في قلب داخل الطائرة، ومنع الوضوء داخل الطائرة بشكل مؤقت لحين أنتهاء فيروس كورونا ، إلى جانب توفير المبيعات الجوية بصورة إلكترونية فقط، على أن تتم عملية مغادرة الطائرة بشكل مُنظم للحفاظ على التباعد الاجتماعي.

إقرأ أيضاً :