سفر المصريين إلى السعودية
سفر المصريين إلى السعودية

نائب رئيس اتحاد عمال مصر، مجدي البدوي ، أكد صباح اليوم الي أن هناك 8 شروط من أجل سفر المصريين إلى السعودية، وضعتها وزارة الهجرة.

وأكمل مندوب رئيس اتحاد عمال جمهورية مصر العربية، مجدي البدوي أن أول محددات وقواعد سفر أبناء مصر إلى السعودية، حمل شهادة PCR أعلاها QR كود، وقضاء أسبوعين في فنادق تحددها السلطات البحرينية قبل البلوغ إلى العاصمة المنامة.

وتحدث ممثل رئيس اتحاد عمال جمهورية مصر العربية، مجدي البدوي ، مندوب رئيس تحالف عمال جمهورية مصر العربية، إن الأمصال من أكثر محددات وقواعد سفر أبناء مصر إلى المملكة العربية المملكة السعودية، مبينا أن هنالك 4 أمصال معتمدة لدخول السعودية، أي أنّ من يعبر على يد الكوبري ينبغي أن يكون إستلم جرعتي لقاح من أمصال مودرنا أو فايزر أو جونسون أو أسترازينيكا.

وألحق مساعد رئيس تحالف عمال جمهورية مصر العربية، مجدي البدوي : "حمل القادمين إلى البحرين جوا حجز مسبق للرحلة إلى واحدة من مهابط طائرات السعودية بعد ختام مرحلة 14 يوما من الوصول، وحجز مسبق في واحد من الفنادق التي خصصتها السلطات السعودية لقضاء فترة الحجر الصحي، ويحدث تصرف الحجوزات الماضية بواسطة هيئة مرتحل السعودية".

وتابع مساعد رئيس تحالف عمال جمهورية مصر العربية، مجدي البدوي أنّ من بين محددات وقواعد سفر المواطنين المصريين إلى السعودية، تصرف فحص pcr لدى وصول البحرين، وبعد عشرة أيام، مع وجوب حصول جميع المتنقلين على تأشيرة دخول إلكترونية لمملكة البحرين، أكيدًا أنّه من بين محددات وقواعد سفر أبناء مصر إلى السعودية، أن تكون شهادة التطعيم مصدقة من القنصلية المصرية في البحرين.