التخطي إلى المحتوى
وزارة الداخلية السعودية تٌسن قانون جديد يقضى بعقوبة مليون ريال غرامة و السجن 15 عام ضد المواطنين و المقيمون بسبب هذا الفعل و ترحيل 5 مليون مافد
الداخلية تٌسن قانون جديد يقضى بعقوبة مليون ريال غرامة و السجن 15 عام ضد المواطنين و المقيمون بسبب هذا الفعل و ترحيل 5 مليون مافد

الداخلية تعاقب المواطنين و المقيمون بالسجن 15 عام و مليون ريال غرامة و تقوم بترحيل 5 مليون وافد من تلك المناطق و اليكم كل التفاصيل المطلوبة بالمقال الاخبارى .

من خلال البيان الاعلامى الصادر من وزارة الداخلية على لسان المتحدث الرسمى لها حيث أشارت على التالى .

فى بيان صحفى متلفز و اعلامى حيث صرح متحدث الداخلية على أنه قد سنت الوزارة عقوبة السجن 15 عامًا وغرامة مليون ريال لكل من يسهل دخول المتسلليين للمملكة السعودية .

صرح الناطق الإعلامي باسم وزارة الداخلية المقدم طلال الشلهوب، إن المبادرة الميدانية للإمساك و السيطرة على مخالفي منظومة الأطراف الحدودية شملت أنحاء المملكة مختلَف وتم تنفيذ الإجراءات العقابية على نحو عاجل و سريع ، أتى هذا في إشعار لـ”الاخبارية”.

وأزاد “الشلهوب”، أن جزاء السجن 15 عامًا وغرامة تبلغ إلى 1,000,000 ريال سعودى والتشهير، لجميع من يسهل دخول المتسلل للمملكة أو نقله داخلها أو يقدم له الملاذ أو يوفر له أي معاونة.

وشدد أنه تم القاء القبض زيادة عن 5 ملايين مخالف في المبادرة الميدانية المشتركة لاستكمال الامساك ضد مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الأطراف الحدودية.