تفاصيل آخر لحظات بحياة جيهان السادات قبل وفاتها و الاسباب الحقيقة 
تفاصيل آخر لحظات بحياة جيهان السادات قبل وفاتها و الاسباب الحقيقة 

من خلال الخبر و التقرير التنالى سوف نسرد بالسطور القادمة الاسباب الحقيقة وراء وفاة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات .

على خلفية وجود تعطل و اختلال فى الوظائف الحيوية عندها سبب من ضمن الاسباب التى أدت للوفاة لزوجة الرئيس الراحل محمد انو السادات .

أعلن مصدر هام من عائلة الرئيس الراحل محمد  أنور السادات، تفاصيل موت جيهان السادات، عن عمر ناهز 88 عاما.

وصرح المصدر في إفادات لمصراوي، يوم الجمعة، أن جيهان السادات توفيت في الساعة العاشرة من فجر اليوم، بعد ضعف وضعها الصحي بأسلوب مفاجئ بعدما تحسنت طوال الأيام الفائتة، و تعرضها لانخفاض شديد في الدورة الدموية.

ولفت المصدر، إلى أنها تعرضت لخلل عظيم في الوظائف الحيوية للجسد، ما استدعى قدوم فريق طبي غربي وآخر مصري ضِمن حجرة العناية  المركزة الفائقة، بالمركز الطبي الدولي، لاستكمال حالتها.

وأشار المصدر، إلى أنه تم وضعها على الأجهزة الطبية المخصصة للإفاقة، إلا أن إرادة الله نفذت، وقامت بالذهاب إلى رحمة الله سبحانه وتعالى، وقد كان هذا بتواجد أبناءها وأحفادها.

وتوفيت فجر اليوم، السيدة جيهان السادات، زوجة الرئيس المصرى الراحل  محمد أنور السادات، عن عمر ناهز 88 عاما، في أعقاب مواجهة مع الداء.

ونعت بفائق الحزن والأسى السيدة جيهان السادات، زوجة الرئيس المصرى الراحل  محمد أنور السادات، بطل المعركة والسلام، والتي قدمت مثالًا للمرأة المصرية في دعم زوجها في حضور أصعب الأوضاع وأدقها، حتى قاد البلاد؛ لتلبية وإنجاز النصر التاريخي في معركة العزة و الكرامة تشرين الأول / أكتوبر  المجيدة، والذي مثَّل علامةً فارقةً في تاريخ جمهورية مصر العربية المحادثة، وأعاد لها العزة والكرامة.

وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمر تنظيميًا بإعطاء السيدة جيهان السادات، التي وافتها المنية فجر اليوم يوم الجمعة، وسام الكمال .