وزارة الداخلية تعلن أسبابها بالقبض على العمالة الوافدة و قرار جديد بسبب بلاغات الهروب
وزارة الداخلية تعلن أسبابها بالقبض على العمالة الوافدة و قرار جديد بسبب بلاغات الهروب

أصدرت اليوم فى مؤتمر صحفى لوزارة الداخلية تعلن أسبابها بالقبض على العمالة الوافدة و قرار جديد بسبب بلاغات الهروب و التغيب وفق النص التالى .

أعلنت شرطة العاصمة السعودية لمدينه  الرياض بما يفيد  ضبط مقيميْن و سته عاملات متغيبات داخل منزل لتصنيع الممنوعات و الغير مصرح به فى المملكة السعودية .

و على ذلك حيث استطاعت رجالشرطة منطقة العاصمة السعودية  الرياض، من ضبط مقيمين يقومان فى إدارة بيتاً بخصوص تصنيع الممنوعات وااعمل فى تسويقها .

و أشار الناطق الإعلامي لشرطة مكان العاصمة السعودية الرياض الرائد خالد الكريديس، بأن المواصلة الأمنية لمحاربة الجرائم وملاحقة مرتكبيها، أسفرت – بفضل الله – عن إستطاعة  أجهزة الشرطة والأمن بشرطة العاصمة الرياض  من السيطرة و الامساك بـ مقيمين من الجنسية السيرلانكية في العقدين الـ4 والـ5 من السن يديران منزلا ذات واحد من أحياء بلدة العاصمة السعودية الرياض   اتخذاه وكراً لصناعة الممنوعات وترويجها.

وعلل أنه قد سيطرة على في البيت (6) عاملات متغيبات عن الشغل من الجنسية السيرلانكية.

ونوه إلى أنه قد جرى إحالتهن لجهة الاختصاص، وإيقاف المدعى عليهَينْ واتخذت بحقهما الأعمال النظامية الأولية، وإحالتهما إلى الإدعاء العام بالمنطقة التابعين لها .

كما أن أفراد شرطة  العاصمة المقدسة مكة قد ضبطت مواطناً أساء إلى سكان حى فى  إحدى المناطق بالمنطقة .

ألقت شرطة منطقة العاصمة المقدسة  مكة المكرمة، اليوم يوم الثلاثاء، من الامساك  بفرد  تفوّه  بألفاظ مسيئة لسكان واحدة من الأنحاء.

وفي التفصيلات، حيث أشار المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة العاصمة المقدسة  مكة المكرمة، بأنه دلالة إلى مقطع المقطع المرئي الذ يتم تداوله عن طريق منصات التواصل الالكترونية، لشخص يتكلم بألفاظ مسيئة لسكان واحدة من الأنحاء، ولقد أمكنها الجهات التطلع من داخل محافظة الطائف – بفضل الله – من تحديد هويته واعتقاله، وهو مواطن في الاتفاق المكتوب الـ4 من السن.

وأكمل الناطق الاعلامى بلسان قوات شرطة منطقة العاصمة المقدسة  مكة أنه جرى إيقافه واتخذت بحقه الأفعال النظامية الأولية، وإحالته إلى فرع النيابة العامة الخاص بالعاصمة المقدسة .