التخطي إلى المحتوى
موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية لعودة العمالة المصرية خلال أسابيع -. فيديو
موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية ، الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة ، قال في تصريحات سابقة الي إن المملكة العربية السعودية أعلنت منذ أيام قليلة عن تجديد إقامة جميع العمالة المصرية التي منعت من العودة مرة أخرى بصورة تلقائية .

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية - مصدر يوضح

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية ، وفي السياق المنتظر فقد لافتً الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة إلى تنظيم الأمر بصورة معين من خلال الجهات السعودية داخل الإراضي المصرية .

وأضاف الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة ، خلال مداخلة تلفونية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء يوم الأحد من الأسبوع الماضي الي أن الإقامة الخاصة بهؤلاء العمال أصبحت سارية، كاشفاً في حديثة الي أن هناك أساليب من خلال التحول الرقمي والأونلاين من أجل تجديد جميع الإقامات لكافة العمالة المصرية التي تريد الذهاب الي السعودية .

ومن جانبة فقد أشار الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة إلى فتح خطوط الطيران لعودة العمالة المصرية إلى السعودية خلال الأسابيع القادمة من الممكن ، وذلك علي حسب منحي أنخفاض فيروس كورونا .

متابعًا في حديثة الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة في حديثة الي أن جميع مكاتب العمالة في المملكة العربية السعودية أعلنت أنه مع اقتراب نهاية شهر يونيو سوف تتم الإتاحة لعودة خطوط الطيران السعودي الي العمل مرة اخري .