التخطي إلى المحتوى
الداخلية الكويتية .. وافد يحتال على مواطن و يحصل منه على خمسة  آلاف دينار كويتى بهذه الطريقة 
وافد يحتال على مواطن و يحصل منه على خمسة  آلاف دينار كويتى بهذه الطريقة 

أعلنت وزارة الداخلية فى دولة الكويت على إستطاعة وافد بطريقة ما أو بأخرى من الاحتيال على مواطن و الحصول منه على مبلغ خمسة آلاف دينار كويتى و اليكم التفاصيل .

وقعَ مواطن فريسه سهله في شِباك محتال سوري « لطش » منه آلاف الدنانير، بعدما أوهمه بمشروع تجاري يدر عليهما مبالغ مادية هائلة، وبعد أن استطاع من إحكام سيطرته على المبلغ وجد ذاته مجني عليه «حبر على ورق».

المواطن الكويتى ، وحسب المصدر أمني، اغتر بشاب سوري جذبه بمعسول و أحلى الكلمات واتفق برفقته على العمل و البدء في مشروع بعدما أوهمه بأنه سوف يكون بيزنس مان كبيراً، غير أنه يتطلب منه مِقدار خمسة آلاف دينار حتى يمكن له البداية في الشغل، ما جعل الكويتى المحتال عليه ينساق له ويسلمه ما يرغب.

وصرح المصدر الأمني إن «السوري، وبعد أن إستلم المبلغ، اختفى عن أنظار المواطن، ما حرك بداخله مخاوف الأخير، ودفعه إلى الاتصال به مرات متعددة، إلا أنها كانت بدون فائدة، فتوجه إلى أحد المخافر الكائنة بمحافظة مبارك الكبير وقائمة و تم العمد فى اتخاذ ضده ببلاغ نصب واحتيال، ليبدأ قوات الشرطة بالبحث والتحري تمهيداً فى الامساك و الايقاع بالمشتبه به وانتهاج ما يقتضي في حقه ».