التخطي إلى المحتوى
طرق السفر الي السعودية للمصريين وَ موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية عبر الطيران السعودي
الطيران السعودي

طرق السفر الي السعودية للمصريين و موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية عبر الطيران السعودي حيثُ بدأت الكثير من مؤسسات السياحة المصرية، تجهيز رحلات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للعاملين المصريين بالمملكة العربية السعودية الراغبين في الرجوع لعملهم بالمملكة، مع فتح الطيران بين مصر والسعودية

وهذا على يد الإمارات العربية المتحدة، بأثمان تبدأ من عشرة آلاف جنيه، وتشتمل على التأشيرة سفرة واحدة لاغير للإمارات لفترة شهر + التأمين الصحي لفترة شهر+ تذكرة الطيران (العاصمة المصرية القاهرة -دبي) + تذكرة الطيران من دبي إلى المدن المملكة العربية المملكة السعودية ( جدة أو العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية أو الدمام).

طرق سفر المصريين الي السعودية عبر الإمارات وَ سعر البرنامج شامل الإقامة بفنادق دبي

طريقة سفر المصريين الي السعودية حيثُ بينت وأظهرت شركات السياحة المصرية أنّ سعر البرنامج يشمل أيضا الإقامة لمدة خمسة عشر يوما بفنادق في دبي الثلاث نجوم أو ما يماثلها، وتابعت أنّه مسموح للراكب باصطحاب حقيبتين على الطائرة وفق الوزن المسموح به، وهو ثلاثة وعشرون كيلو جرام، سبعة كيلو جرام.

واضافت شركات السياحة المصرية الي أنّ سعر البرنامج لا يشمل قيمة تحليل pcr الخاص بكورونا في مصر، فضلا عن تحليل pcr في الإمارات وتكلفتة مائة وخمسون درهما، إضافة للانتقالات داخل الإمارات العربية المتحدة وتكلفة الحجر الصحي المؤسسي عند الوصول للسعودية، والذي يشمل الإقامة الكاملة بجميع الوجبات لمدة أسبوع، وإجراء أثنين تحليل pcr الخاص بفيروس كوفيد -19 فضلا عن الانتقالات في المملكة العربية السعودية.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية عبر الطيران السعودي وَ إقبال كبير للسفر للسعودية من خلال الإمارات

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية عبر الطيران السعودي وَ كيفية السفر بواسطة الإمارات الي السعودية حيُُ أعلن أصل في حجرة مؤسسات السياحة، عن أنّ المؤسسات بدأت تحضير البرامج للعاملين أبناء مصر بالمملكة العربية السعودية الموجودين بالقاهرة عاصمة مصر منذ غفيرة أشهر، والذين حال قرار المملكة العربية السعودية شباط الفائت بتعليق دخولهم من جمهورية مصر العربية لأراضي المملكة في الحال، وحال رغبتهم في السفر للسعودية فعليهم قضاء مدة أسبوعين بإحدى الدول المسموح لمواطنيها والمقيمين بها السفر للمملكة.

واستكمل المنشأ لـ« صحيفة النصر »، أنّه حتى الآن موافقة السعودية على إزاحة منع السفر من دولة الإمارات العربية المتحدة الأسبوع الفائت، بدأت المؤسسات السياحية المصرية ترتيب مسيرات لهؤلاء الأيدي العاملة للإقامة بالإمارات لبرهة أسبوعين، مبينا أنّ التأشيرات التي تصدر للمصريين الراحلين للإمارات سياحية.

وبيّن المصدر أن ثمة إقبال جسيم من أبناء مصر على السفر إلى الامارات لقضاء مدة الأسبوعين قبل الرجوع للمملكة العربية السعودية، لقلة تكلفة البرنامج بالمقارنة بالسفر على يد دول عربية أخرى، مثل البحرين أو سلطنة عمان، متابعا أنّ غالبية الأيدي العاملة المسافرة حاصلة على جرعتين من تطعيم أسترازينكا الموثق من قبل السعودية.

فتح الطيران السعودي الدولي أمام 11 دولة رفعت عنهم الحظر من جانب السعودية

فتح الطيران السعودي الدولي ، حيثُ أفصحت وزارة الداخلية السعودية، صباح اليوم السبت، فتح الطيران السعودي العالمي في مواجهة 11 دولة رفعت عنهم السعودية المنع، وأنه تم اتخاذ قرار السماح بدخول المملكة للقادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة وألمانيا وأمريكا وإيرلندا وإيطاليا والبرتغال والمملكة المتحدة والسويد وسويسرا وفرنسا ودولة اليابان.

موعد فتح الطيران السعودي الدولي وأستخدام الخطوط السعودية

موعد فتح الطيران السعودي الدولي وأستخدام الخطوط السعودية ، وتحدث منشأ مسؤول بوزارة الداخلية، بأن المملكة كانت قد نشرت أمرا في 2 شباط 2021 علقت فيه السماح بدخول المملكة مؤقتا للقادمين من عشرين دولة، لغير المدنيين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاته، مشيرا إلى فتح الطيران السعودي العالمي في مواجهة 11 دولة رفعت عنهم السعودية التحريم.

أخبار الطيران السعودي إلى مصر

أخبار الطيران السعودي إلى مصر ، وأكمل: «إنشاء على ما عرضته هيئة الحالة الصحية العامة بما يختص الحال الوبائي في مجموعة من الدول المعلنة، الذي أظهر استقراره، وفاعلية إحكام القبضة على الوباء في عدد محدود من تلك الدول، ولقد تم اتخاذ قرار فتح الطيران السعودي العالمي في مواجهة 11 جمهورية رفعت عنهم السعودية التجريم والسماح بدخول المملكة للقادمين من الامارات، وألمانيا، وأميركا، وإيرلندا، وإيطاليا، والبرتغال، وبريطانيا، والسويد، وسويسرا، وفرنسا، ودولة اليابان».



وتحدث بأن أمر تنظيمي فتح الطيران السعودي العالمي في مواجهة 11 جمهورية رفعت عنهم السعودية الحظر سيدخل وقت التطبيق انطلاقا من غدًا الأحد ثلاثين أيار 2021.

متى يفتح الطيران السعودي الدولي

متى يفتح الطيران السعودي الدولي ، وشدد المصدر، تنفيذ أعمال الحجر الصحي المؤسسي بحق من ينطبق عليهم من القادمين من الـ 11 دولة الذين رفعت عنهم السعودية التجريم.