الطيران الكويتي
الطيران الكويتي

أعرب الطيران الكويتي المدني ، اليوم الأحد الموافق 21 فبراير 2021 ، إزالة مرسوم السماح للوافدين بدخول البلاد حتى تصريح أخر.

وبيَّن خطاب صادر عن الهيئة اليوم: "أنه تشييد على إرشادات السلطات الصحية، تم اتخاذ قرار الجهد بقرار تجريم دخول المتنقلين غير الكويتيين إلى دولة الكويت حتى بيان أحدث، مع استمرار دخول الراحلين الكويتيين وخضوعهم للحجر المؤسسي ذات واحد من الفنادق المحلية المعتمدة لفترة 7 أيام، ومواصلة مرحلة الصخر ال 7 أيام الأخرى في القرميد المنزلي".

وقد كانت مصلحة الطيران المواطن الكويتي نشرت إخطارا البارحة يوم الجمعة أعربت فيه الممارسات الحديثة التي سوف يتم تنفيذها في مهبط طائرات الكويت العالمي، بدءا من يوم يوم الاحد المتزامن مع 21/2/2021، تشييد على إرشادات السلطات الصحية لمجابهة التداعيات التي يشهدها انتشار فيروس Covid 19 عقب ظهور أعراق متحورة من الفيروس.

واستكمل الخطبة أن جميع المسافرين القادمين على يد النزهات المباشرة من الدول عالية الخطورة سوف يتم إلزامهم بالصخر المؤسسي ذات واحد من الفنادق المحلية لوقت 14 يوما على نفقتهم المخصصة بواسطة الاشتراك في منبر "كويت مهاجر".

ووضح الخطبة أن بقية أفراد الرحلة القادمين من الدول الأخرى سوف يتم إلزامهم بالصخر المؤسسي في واحد من الفنادق المحلية لبرهة 7 أيام على نفقتهم المختصة عن طريق الاشتراك في منبر "كويت مغترب" حتّى يواصل فترة القرميد 7 أيام أخرى في القرميد المنزلي.