محمد بن راشد
محمد بن راشد

صباح اليوم تلقى الوزير محمد سعفان، وزير القوى العاملة في مصر ، تقريرًا عاجلًا من مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة والهجرة بسفارة مصر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي سياق متصل فقد جاء ذلك علي حسب بيان اليوم، حيثُ كشفت الملحقة العمالية بأبوظبي حنان شاهين، إن وزارة الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات، قدمت عبر منصة سوق العمل الافتراضي التي تتبع لها، عددًا من الوظائف في مجالات متنوعة لجميع المواطنين في الإمارات وجميع الوافدين في الإمارات وجميع المصريين والعمالة الوافدجة والأجنبية وغير المواطنين.

وفي ذلك الصدد فقد كشفت كشفت الملحقة العمالية بأبوظبي حنان شاهين، إن وزارة الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات، قدمت تلك الوظائف لجميع المواطنين في الإمارات والذين 
تأثرت جهاتهم التي كانوا يعملون بها جراء تداعيات انتشار فيروس "كورونا" شملت تخصصات عدة، تتناسب مع مختلف المؤهلات التعليمية، وبرواتب مجزية للغاية لبعض الوظائف بشرط توفر خبرة تزيد عن 15 سنة.

وكشفت الملحقة العمالية بأبوظبي حنان شاهين، إن وزارة الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات، أن قائمة الوظائف في قطاع النفط والغاز تصدرت مشهد الوظائف ، حيثُ كانت من أكثر الوظائف المعروضة، تلاها قطاع الإنشاءات والبيع بالتجزئة، وتكنولوجيات المعلومات، وتوزيع المواد الغذائية والإدارة.

كذلك فقد طرحت مؤسسات القطاع الخاص في الإمارات والتي ترغب في الاستفادة من خبرات كافة الموجدين من الموظفين، تخصصات في جميع الأعمال المرخص لها في الدولة، إضافة إلى تقديم بعضها فرص العمل الإضافي.