وزارة الموارد : منصة مساند و stc pay  يدشنان خدمة تحويل أجور و رواتب  العمالة المنزلية
وزارة الموارد : منصة مساند و stc pay يدشنان خدمة تحويل أجور و رواتب العمالة المنزلية

أصدرت وزارة الموارد و التنمية البشرية من إط\لاق أمر جديد يصب فى مصلحة العمالة الوافدة ز المقيمي بالمملكة فى هذا الاتجاه و تلك المهن .

 

أطلقت منبر مساند الموالية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وظيفة خدمية تغيير أجور الأيدي العاملة المنزلية عبر تنفيذ stc pay من أجل تيسير تغيير مرتّبات الأيدي العاملة المنزلية، وتعزيز التحوّل الرقمي الذي ترنو له بصيرة المملكة 2030.

وترنو تلك الشراكة بين منصّة "مساند" وstc pay" " إلى تنقيح جو الجهد للعمالة المنزلية، وتيسير عملية تسديد مرتّبات الأيدي العاملة المنزلية وهذا عبر تخفيض المعاملات المالية وسداد مستحقات وأجور الأيدي العاملة المنزلية عن طريق قنوات الدفع الإلكترونية، إضافة إلى ذلك خلق ظروف بيئية آمنة وظيفياً، وصعود عدد الدول المرسلة للعمالة المنزلية للمملكة. وارتياح العامل.

وتؤكد تلك الشراكة بين منصّة "مساند" لخدمة الأيدي العاملة المنزلية و "stc pay" حرص وزارة الموارد على تقصي مقاصد التبدل الرقمي في الخدمات النقدية الواجهة لكل أنماط المستفيدين وفق مشاهدة المملكة 2030 التي تتمثل في إحراز تبدل جذري في أسلوب وكيفية الجهد، على يد النفع من الإمكانات التكنولوجية لخدمة المستفيدين.