وزارة العمل السعودية
وزارة العمل السعودية

أعلنت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية عن اخبار سارة ورائعة لجميع العمالة الوافدة والوافدين في السعودية صباح اليوم حيثُ

عرضت وزارة العمل السعودية، اعن مراسيم من جانبها تخفيف تداعيات فيروس كوفيد 19  المستجد على بحوالي 14 1,000,000 وافد على المملكة.

و مددت الوزارة مرحلة تحديث تكميلية و بلا بنظير للإقامة فيما يتعلق للوافدين لمقدار  ثلاثة أشهر ، بعد أن اختتمت مدة التمديد الأولي في الـ30 من تموز الفائت في أعقاب انتشار فيروس كوفيد 19، استنادا لوسائل إعلام محلية.

مثلما بينت الوزارة المملكة العربية المملكة السعودية إلى انه يمكن استراد أصحاب الجهد ضرائب تأشيرات الشغل المصدره، والتي لم تستخدم فى مرحلة تحريم الدخول والخروج من المملكة  حتى في حال توثِيقها في جواز السفر، أو تمديدها لمقدار 3 شهور من دون بدل.

وقررت المادية توطيد أصحاب الجهد من تمديد تأشيرات الذهاب للخارج والرجوع، التي لم تستخدم فى مرحلة تحريم الدخول والخروج من السعودية لفترة 3 شهور دون بنظير.

مثلما بينت السلطات السعودية أنها ستؤجل  قليل من الضرائب عن الوافدين، وتحمل على عاتقها تمديد معيشة المغتربين لثلاثة أشهر دون ضرائب، مع مؤازرة القطاع المختص والحكومي ومعاونة آلاف الوافدين من أصحاب الاحتياج.