وزارة الصحية الكويتية تعلن عن اجمالي حالات التعافي من فيرس  كورونا بالأرقام
وزارة الصحية الكويتية تعلن عن اجمالي حالات التعافي من فيرس كورونا بالأرقام

وزارة الصحية الكويتية تعلن عن اجمالي حالات التعافي من فيرس كورونا بالأرقام وعدددهم حالة شفاء جديدة ليصل عدد المتعافين الي.

 وفى سياق متصل أوضحت وزارة الصحة الكويتية شفاء حالات جديدة من فيرس كورونا يعلنها وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح بأن ارتفعت حالات الشفاء الي 789 حاله تعافي من كوفيد 19 اثناء ال24 ساعة الماضي بذلك يرتفع عدد حالات الشفاء في دولة الكويت الي 75ألف ،و320 حالة تعافي من فيرس كورونا المستجد.

تصريحات وزير الصحة الكويتي في بيان صحفي.

وفى سياق متصل أوضحت وزارة الصحة الكويتية شفاء حالات جديدة من فيرس كورونا يعلنها وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح بأن ارتفعت حالات الشفاء الي 789 حاله تعافي من كوفيد 19 اثناء ال24 ساعة الماضية بذلك يرتفع عدد حالات الشفاء في دولة الكويت الي 75ألف و 320 حالة تعافي من فيرس كورونا المستجد.

وفي السياق ذاتة ،وضح وزير الصحة الكويتي في بيان صحفي أن التحاليل والفحوص المخبرية ،والإشعاعية أكدت شفاء الحالات الـ 798 حالة من فيروس "كورونا" مؤكداً إلى أنه سيتم نقلهم إلى الجناح المخصص في المستشفى  لاستقبال المصابين بالفيروس أستعداداً لخروجها من المستشفى أثناء اليومين القادمين.

من جانبه أكد وزير الصحة الكويتي الدكتور باسل الصباح قد أعلن أمس الخميس شفاء 616 حالات من فيروس كورونا المستجد أثناء ال24 ساعة الماضية لكي يرتفع بذلك عدد الحالات التي شفيت تماماً في البلاد إلى 74 ألفا ،و522 حالة شفاء جديده.