المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي،
المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي،

المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودية ، الدكتور محمد العبدالعالي، بين وأظهر الي المانع الوحيد من أجل الحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق متصل فقد كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودية ، الدكتور محمد العبدالعالي ، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الأحد، إن «المانع الوحيد الذي توصلنا إليه لأخذ اللقاح هو المناعة المفرطة الشديدة من اللقاح نفسه فقط أما بقية الأمور فلا تعتبر وبإمكان الجميع الحصول على اللقاح».

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودية ، الدكتور محمد العبدالعالي : «أنه بالنسبة للحوامل فهناك دراسات مبشرة قد تتطور فيها أمور تتيح إعطاءهم اللقاح ومتى تم ذلك سيتم مشاركتكم بإذن الله».

أعلنت الصحة السعودية اليوم الأثنين الموافق 22 مارس 2021 ، تسجيل 367 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» في المملكة؛ خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ما يرفع إجمالي الإصابات 385020 حالة.

وبينت وأظهرت الصحة السعودية ، الي أنّه تمّ تسجيل 277 حالة تعافٍ جديدة؛ ليصل إجمالي حالات الشفاء من الفيروس إلى 374412 حالة، كما تمَّ تسجيل 7 حالات وفاة؛ ليرتفع إجمالي حالات الوفاة منذ بدء الجائحة حتى الآن إلى 6609 حالة.