وزارة الصحة السعودية
وزارة الصحة السعودية

طلبت وزارة الصحة السعودية صباح اليوم الاثنين من جميع المواطنين والمقيمين في السعودية الأقدام علي التطعيم من أجل التعرف لى الإنفلونزا الموسمية وحماية نفسك وعائلتك من خطر مضاعفاتها وأطلقت توضيح جديد فقط تابعونا لقرأة التفاصيل لحماية نفسك وعائلتك من خطر فيروس كوورنا المرحلة الجديدة.

وفي سياق متصل فقد كتبت وزارة الصحة السعودية علي منصة التغريدات القصيرة تويتر " تعرّف على #الإنفلونزا_الموسمية واحمِ نفسك وعائلتك من خطر مضاعفاتها، بادر بالتطعيم الآن " .

تعرّف على #الإنفلونزا_الموسمية واحمِ نفسك وعائلتك من خطر مضاعفاتها، بادر بالتطعيم الآن. pic.twitter.com/ikaYS5kaf8

— و ز ا ر ة ا لـ صـ حـ ة السعودية (@SaudiMOH) October 8, 2020

وبدأت الكثير من التغريدات والتعليقات علي تويتر حيثُ كتب نورة لكي يسأل وزارة الصحة عن التطيعم حيثُ كتب "  المفروض اللقاح يتوفر في اي وقت يراعون ان عندنا اطفال يدرسون عن بعد رحت بعد المغرب قالوا تعالي وقت الدوام الرسمي استأذنت من معلمين اولادي ورحنا اليوم العصر برضو قالو مافيه لازم الصباح واصلاً منتهيه مدري متى تتوفر شكلي ببطل احسن ".

المفروض اللقاح يتوفر في اي وقت يراعون ان عندنا اطفال يدرسون عن بعد رحت بعد المغرب قالوا تعالي وقت الدوام الرسمي استأذنت من معلمين اولادي ورحنا اليوم العصر برضو قالو مافيه لازم الصباح واصلاً منتهيه مدري متى تتوفر شكلي ببطل احسن????

— نـوره (@noriiii1437) October 8, 2020

وأنهالت الكثير من التعليقات لمعرفة موعد الجائحة الجديد لفيروس كورونا وهل تستطيع المملكة العربية السعودية التصدي لها فقد أجابت وزارة الصحة السعودية ان سخرت جميع جهودها من أجل الحائحة الجديد إذا حدثت خصوصاً وان متواجدة الأن في اوروبا فقط.