طلاب الصف الثالث الثانوي
طلاب الصف الثالث الثانوي

طلاب الثانوية العامة يبحثون في الوقت الحالي عن جدول إمتحانات الصف الثالث الثانوي وبقية الصفوف خلال موقع وزارة التربية والتعليم خصوصاً بعد أن انتشرت أخبار في الفترة الماضية عن تعديل جديد في الجدول بسب فيروس كورونا في مصر.

وفي سياق متصل فقد كشفت وزارة التربية والتعليم الفني ، منذُ قليل أن جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019 كما هو ولم يحدث بة أي تعديل.

وفي ذلك الصدد فقد بينت وأظهرت وزارة التربية والتعليم ، أن ما تم تداوله بشأن المواد الدراسية (خارج المجموع) يخص سنوات النقل فقط.

وزارة التربية والتعليم توضح حقيقة تعديل جدول امتحانات ثالثة ثانوي بسبب فيروس كورونا

من جانبها فقد طالبت وزارة التربية والتعليم في مصر جميع الصحفيين تحري الدقة بشأن الأخبار التي يتم نشرها دون أن يتم الرجوع الي مصدر رسمي من قبل الحكومة المصرية.

من جانبة فقد اعتمد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم في مصر جدول امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لمدارس ‏المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا (‏STEM‏) (الدور الأول) للعام الدراسى ‏الحالى 2019- 2020.

ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم 7 يونيو 2020 وتستمر حتى يوم 5 يوليو ‏‏2020.

كذلك ايضاً فقد اعتمد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم في مصر أيضًا جدول امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة ‏بمصر للمكفوفين (الدور الأول) للعام الدراسى الحالى 2019/2020.

ومن المقرر ان تبدأ الامتحانات اعتبارًا من يوم 7 يونيو 2020 وتستمر حتى يوم 2 يوليو 2020.