نهي نبيل تتعهد باللجوء الي القضاء بعد نشر فيديو خصوصية حرمة منزلها
نهي نبيل تتعهد باللجوء الي القضاء بعد نشر فيديو خصوصية حرمة منزلها

صرحت الإعلامية نهي نبيل منذُ قليل عبر فيديو قامت بنشرة عبر منصة التواصل الإجتماعي سناب شات ومنصة اليوتيوب رداً علي كل من نشر وانتهك خصوصيه منزلها.

وفي سياق متصل فقد قالت الإعلامية نهي نبيل علي منصة سناب شات " راح يتم أتخاذ الإجراء القانوني ضد كل حساب نشر مقاطع مسيئة لي وفيها أنتهاك لحرمة منزلي ".

وفي ذلك الصدد فقد اضافت الإعلامية نهي في حديثها " راح يتم أتخاذ الإجراء القانوني بالتعاون مع المباحث الألكترونية ، راح اتوصل لكل شخص قام بنشر الفيديو الخاص بانتهاك حرمة منزلي ، وقام بنشر الفيديو ، وإعاد نشر المقطع بدون الرجوع لي".

واكلمت الإعلامية نهي في حديثها " أن البيوت لها حرمة علي أساس راح يتم نشر الفيديو بتلك الصورة والمنصات الإجتماعية تتداولها بتلك الصورة بحسابات كثيرة علي منصة تويتر".

من جانبها فقد اضافت الإعلامية نهي في حديثها أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد أتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من نشر مقطع الفيديو وكل من أعاد نشر المقطع.

الإعلامية نهي نبيل في حالة غضب شديد بعد تسريب فيديو توبيخ طفلها

علي الجانب الأخر فقد أنتشر خلال الأيام الماضية عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة فيديو خاص بالأعلامية الكويتية نهي ، الأمر الذي اثار ضجة كبيرة للغاية واضغب الكثير من المتابعين.

من جانبهم فقد تناقل بعض الناشطون علي منصة تويتر المقطع وانتشر بشكل كبير للغاية وهي توبخ طفلها بألفاظ غير مهذبة ، الأمر الذي عرّضها الي إنتقادات كثيرة للغاية وشديد من قبل متابعيها.

الفيديو المشار الية أنتشر بشكل كثيف عبر منصات التواصل الإجتماعي من خلال كميرات المراقبة في منزلها ، وكانت تقف أمام طفلها وهي تقوم توبيخة بألفاظ غير مهذبة ، بينما فقد ظهر في مقطع الفيديو شخص قال أنة قد تم تسريب ذلك الفيديو.

من جانبها فقد غضبت الإعلامية المذيعة الكويتية نهي نبيل كثيراً بعد تناقل وتداول هذا الفيديو وقالت أنها سوف تاخذ حقها بالقانون من كل شخص أساء لها وقام بنقل الفيديو عبر منصات التوصال الإجتماعي أو قام بإعادة نشرة مرة اخري.