نداء عاجل من الداخلية السعودية
نداء عاجل من الداخلية السعودية

الان نداء عاجل جداً من وزارة الداخلية السعودية اليوم ، الي جميع الوافدين والمواطنين في المملكة ، تفاصيل التنبيه التي نشرتة الوزارة السعودية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر .

تابع نداء عاجل وجديد من الداخلية السعودية الي جميع الوافدين والمواطنين ، حيث قد أصدرت وزارة الداخلية السعودية نداء عاجلا بشأن عملية التلقيح ضد كورونا في المملكة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التدوينات القصيرة .

حيث قد قالت الوزارة اليوم ‏في إطار تضافر الجهود وتسهيل الحصول على لقاح كورونا، تعلن الخدمات الطبية بوزارة الداخلية أنه بإمكان الجميع حجز مواعيد الحصول على اللقاح في المواقع التابعة للخدمات الطبية المضافة في تطبيق صحتي.

ومن هذا المسار فقد كانت الصحة السعودية، يوم أمس السبت ، أعلنت تسجيل 351 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" خلال الـ 24 ساعة الماضية . 

ومن هنا فقد قالت الصحة السعودية إنها سجلت 239 حالة شفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في المملكة، إلى جانب تسجيل 7 حالات وفاة ، وقد سجلت الرياض أعلى إصابات اليوم بـ 175 إصابة، يليها المنطقة الشرقية بـ 74 إصابة. 

وكذلك فقد جاءت مكة المكرمة في المرتبة الثالثة بـ 42 إصابة ، وقد بلغ إجمالي إصابات كورونا في السعودية حتى الآن 382 ألفا و59 إصابة، وتعافي 372 ألفا و456 حالة، بالإضافة إلى إجمالي 6563 حالة وفاة.