ميدان التحرير مباشر بث حي بخصوص دعوات مظاهرات اليوم يوضح الحقيقة

ميدان التحرير مباشر الأن بث حي بعد دعوات مظاهرات اليوم يوضح الحقيقة حيثُ ساد هدوء عام في ميدان التحرير يوم الجمعة 11 تشرين الثاني / نوفمبر، رداً على تصريحات عدد من وسائل الإعلام بشأن تنظيم "الإخوان" الإرهابيين للتظاهرات في ميدان التحرير.

صعدت هيئة الإخوان المسلمين الإلكترونية الإرهابية قبل ساعات من نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لنشر حضور التظاهرات في مصر.

في الواقع، استجابت وسائل الإعلام الإخوانية الإرهابية للمظاهرات يوم الجمعة 11 نوفمبر بإعادة نشر فيديو ملفق يزعم أن بعض المواطنين أسقطوا مكالمة 11 نوفمبر، وبدأنا في الإعلان عن الدعوة.

تداولت صفحات ومنصات إعلامية مرتبطة بجماعة الإخوان الإرهابية، اليوم، مقطع فيديو يظهر وجود مظاهرة في محافظة السويس أطلقت عليها الجماعة دعوة 11/11.

مظاهرات اليوم من ميدان التحرير ليس لها أي اساس من الصحة

وتبين من الفيديو المنتشر على هذه المنصات الإرهابية، أنه من فلسطين، وليس في محافظة السويس، كما زعمت هذة المنصات.

"كاذبون".. الإخوان ينشرون صورة واحدة على أنها مظاهرات في السويس ومحافظة الإسكندرية

وعلى الرغم من محاولات الإخوان لنشر الشائعات والأكاذيب، إلا أن العديد من مستخدمي تويتر قالوا إن الفيديوهات قديمة ولا علاقة لها بمصر وأنها حوار في دولة عربية أخرى.

كما استمرت جماعة الإخوان الإرهابية في نشر السموم والأكاذيب ضد الشعب المصري والدولة. هذا لأنهم بثوا مقاطع فيديو قديمة وحرضوا الكثير من الناس على إخراجها إلى مكان الحادث. ومع ذلك، فقد استخدمت لجنة الإخوان الأصوات للادعاء بأن برنامج التكنولوجيا هو في الواقع خدعة.

  • يدان التحرير بث مباشر الأن بعد دعوات مظاهرات اليوم يكشف الحقيقة