طيران الكويت فتح
طيران الكويت فتح

ميعاد فتح طيران الكويت بعد أن عانى جميع ركاب الخطوط الجوية الكويتية من تسأولات بشكل شبه يومي عن أماكن حجز تذاكر الطيران وعدم رضا منذ انتشار وباء فيروس كورونا العالمي (المعروف باسم Covid-19 علمياً) على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، تم فتح وعمل الخطوط الجوية الكويتية  ،من أجل الحد من تكاثر كورونا ، بعد أن أغلقت السلطات والجهات المختصة بدولة الكويت جميع المنافذ الجوية ، تم تشغيل جميع الرحلات الجوية بين مصر والكويت ، وبعد عدة أشهر وافق المسؤولون على استعادة وحياة الطيران. العودة الى الوضع الطبيعى بالإضافة إلى الإجراءات الوقائية لمنع انتشار الفيروس ، وعلى هذا الأساس  سنزودكم بالموعد التفصيلي لرحلة الكويت في المحتوى الحصري. ...

ميعاد فتح  الطيران الكويت بين مصر والكويت

بعد ثلاثة أشهر من تعليق الرحلات في يوليو من العام الماضي ، توجهت الدفعة الأولى من الرحلات إلى الكويت ، وبعد ذلك قررت مصر للطيران قبول بعض الرحلات المنتظمة مع الحفاظ على الإجراءات الوقائية ضد الفيروس ، لكن الكويت قررت منذ ذلك الحين وقف الرحلات الجوية إلى حوالي 31 دولة ، مصر إحداها. 

بعض البلدان ، ولكن الطيران مفتوح العودة إلى مصر مرة أخرى ولكن في ظل ظروف معينة يسمح ذلك للعاملين بأخذ نفس الرحلة معهم فقط بحضور كفيل وقضاء أسبوعين في بلد لا يوجد فيه الفيروس ويمكن الآن أن يكون إلكترونيًا عبر الموقع تعرف على جدول الرحلات بين البلدين وقم بالحجز هنا.

موعد فتح الطيران الكويت

تم استثناء بعض الأشخاص من قرار التوقف عن الطيران ، وتم تحديد هؤلاء على النحو التالي:

    أولاً ، السماح للكويتيين بالعودة إلى الكويت.
    أقارب المواطنين من الدرجة الأولى حتى لو كانوا يحملون جنسيات أخرى.

لكن الفرضية هي أنه يجب عليهم اتخاذ جميع التدابير الصحية التي تحددها الدولة.

ميعاد فتح الطيران الكويتي مع الدول الاتية

كما قررت الدولة إعادة فتح الطيران مع الدول التالية:
قد تم وقف الطيران الجوي مع هذه الدول منذ 13/3/2020

    مصر
    سوريا
    لبنان
    بنجلاديش
    الفلبين
    سيرلانكا
    الهند