موعد استئناف حركة الطيران مع السعودية
موعد استئناف حركة الطيران مع السعودية

مصر للطيران تلك الشركة العملاقة كشفت صباح اليوم بالتعاون مع شركة الخطوط السعودية عن موعد فتح الطيران السعودي وَ موعد فتح الطيران بين مصر والمملكة العربية السعودية، التي توقفت منذ مطلع فبراير/ شباط السابق .

وفي سياق ذلك فقد كشفت "بوابة أخبار اليوم" المصرية، في تصريحتها يوم الأربعاء الماضي ، مشيرة إلى حديث رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران رشدي زكريا، إن استئناف حركة الطيران مع المملكة العربية السعودية سيجري في شهر مايو/ أيار القادم .

موعد فتح الطيران السعودي

موعد فتح الطيران السعودي ، تجدر الإشارة الي أن السلطات في المملكة العربية السعودية أعلنت في الثاني من فبراير السابق ، تعليق السماح بدخول السعودية لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم، وذلك بصورة مؤقتة.

وفي ذلك الصدد فقد لفتت "بوابة أخبار اليوم" إلى أن القرار سوف يشمل علي نحو 20 دولة حول العالم، كانت من بينها مصر، مشيرة إلى أن القرار السعودي كان جزءا من إجراءات المملكة لمواجهة جائحة كورونا.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية ، ووضحت "بوابة أخبار اليوم" أن وزارة الطيران المدني في مصر قد أكدت أن مصر للطيران تستمر في تسيير رحلات العودة من المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن تلك الرحلات تنقل الرعايا المصريين وغيرهم من الجنسيات من السعودية إلى مصر، خلال فترة التعليق.