وزارة التربية والتعليم في السعودية تكشف حقيقة تقديم الاختبارات قبل رمضان في السعودية
وزارة التربية والتعليم في السعودية تكشف حقيقة تقديم الاختبارات قبل رمضان في السعودية

أنقسام شديد بين الطلاب علي خلفية شائعة تقديم الاختبارات قبل رمضان في السعودية الأمر الذي أثار حالة من الجدل الشديد بين كافة الطلاب مطالبين وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية من أجل توضيح حقيقة الأمر.

جدل شديد بعد الهاشتاج الذي تصدر منصة التواصل الإجتماعي تويتر تحت وسم #تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان الأمر الذي أدي الي انقسام شديد في الرأي وجعل الطلاب السعوديين يندون جميعاً بضرورة توضي الامر وتفعيل القرار الجديد.

وزارة التربية والتعليم في السعودية من جانبها فقد استجابت لمطلب الطلاب وردت علي تلك الشائعات ونفت تقديم الأمتحانات قبل رمضان.

لكن علي الجانب الأخر فقد دشن رواد منصة التواصل الإجتماعي وسم هاشتاج تحت وسم  #تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان ، وذلك من أجل تقديم موعد الامتحانات في السعودية وحتي لا تتعارض مع شهر رمضان الكريم في المملكة العربية السعودية.

حقيقة تقديم الاختبارات قبل رمضان في السعودية

تفاعل الكثيرون مع الوسم علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر وكتب العديد من رواد التواصل الإجتماعي تعليقات كثيرة للغاية مطالبين الحكومة السعودية والأسرة الحاكمة التدخل من أجل حسم أمر الطلاب.

الفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية سوف يتعارض الأمتحانات مع شهر رمضان الكريم حيثُ يقضي الطلاب الإمتحانات في ذلك الشهر الكريم في المملكة العربية السعودية.

تجدر الإشاراة الي أن وزارة التربية والتعليم السعودية قد كشفت اليوم عن أن الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني سوف تبدأ خلال الأيام الأولى من الشهر الكريم شهر رمضان الكريم للعام 1441، وبالأخص سوف تبدأ في اليوم العاشر من شهر رمضان للعام الحالي 2020.

موعد أجازة اخر العام في المملكة العربية السعودية

علي الجانب الأخر فأنة من المفترض أن تستمر الامتحانات لمدة 11 يوم، على أن يتم البدء في إجازة نهاية العام الدراسي في الإراضي السعودية يوم 21 رمضان 1441.

من جانبها فقد كشفت وزارة التربية والتعليم السعودية أنة لا يوجد أي نية خلال الفترة المقبلة من أجل تقديم موعد الإمتحانات في السعودية لجميع الطلاب الأمر الذي أثار غضب شديد بين كافة الطلاب في المملكة العربية السعودية ، ولكن كافة الطلاب كانت تندد بتطبيق القرار الإ أن الوزارة أعلنت أنة سوف يتعارض مع الجدول الزمني.