منع التواجد وإغلاق مجمعين تجاريين في مدينه جدة لعدم الامتثال للإجراءات الاحترازية
منع التواجد وإغلاق مجمعين تجاريين في مدينه جدة لعدم الامتثال للإجراءات الاحترازية

قررت وزارة الداخلية و الشؤون البلدية و القروية بالمملكة على الاغلاق التام و منع التواجد فى عهذه المناطق و الاسواق و المولات و المحال التجارية و تتبين الصدمة فى التالى .

 

المملكة السعودية اعتمدت رسمياً الاغلاق الفورى و العاجل لهذه المنشأت و منع التواجد بداخل هذه الاماكن فى صدمة للعمالة الوافدة و المواطنين قبيل الايام المباركة و يطبق من مساء اليوم .

أعلنت أمانة منطقة جدة التابعة لوزارة الداخلية و فرق الشؤون البلدية و القروية  بالتعاون مع الجهات المعنية إغلاق مجمعين تجاريين كبيرين  في نطاق جدة الجديدة وجدة التاريخية لعدم الامتثال للاجراءات الاحترازية المعلن عنها فى سباق المجابهة لإنتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشرت  أمانة منطقة جدة التابعة لوزارة الداخلية و فرق الشؤون البلدية و القروية من خلال حسابها الرسمي على “تويتر”، صورا من إغلاق المجمعين.

كما أعلنت وزارة الصحة على لسان الناطق الرسمة الطبيب محمد العبدالعالى ، اليوم، عن تسجيل 842 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة، ليرتفع إجمالي الحالات المصابة إلى 399277 حالة بفيروس كورونا.

وقالت وزارة الصحة على لسان الناطق الرسمة الطبيب محمد العبدالعالى في تقريرها اليومي، إنه تم تسجيل 706 حالات تعافي جديدة من فيروس كورونا المستجد ليصل مجموع حالات الشفاء في المملكة إلى 384027 حالة، لافتًة  وزارة الصحة السعودية إلى أنه تم تسجيل 11 حالات وفاة جديدة ليصل مجموع الوفيات في المملكة إلى 6765 شخصًا متاثرين بالفيروس .