مصر للطيران
مصر للطيران

فتح الطيران بين مصر والسعودية حيثُ بالفعل فقد بدأت مصر للطيران ، صباح اليوم بدء تسيِّر رحلات جوية بين مصر والسعودية أستثنائية وبالتحديد في مدينة الرياض والمدينة المنورة.

وفي سياق متصل فقد كشفت شركة مصر للطيران اليوم الجمعة عن قيمها بتسيِّر ٤٣ رحلة جوية علي مدار اليوم ، ومن بينها مسيرات مجدولة منتظمة وأخرى استثنائية، لمجموعة وجهات عالمية في العالم، لنقل ما أكثر من 4300 راكب، من بينها رحلات استثنائية إلى العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية والمدينة المنورة.

مصر للطيران تبدأ رحلات دولية جوية الي السعودية

وتشغل مصر للطيران إلى وجهات جميع من: «أمسترادم، أثينا، بودابست، كوبنهاجن، باريس، روما، فرانكفورت، لندن، ميونيخ، ميلانو، برلين، لارناكا، مدينة جوبا في السودان، نيروبي، دوالا، مدينة عاصمة السودان العاصمة السودانية الخرطوم، الشارقة، إربيل، بيروت، البحرين، نيويورك، و3 نزهات جوية إلى دبي، ورحلتين جويتين إلى جميع من أبوظبي، إسطنبول، بغداد»، بحسبًا مراسل صحيفة النصر .

إضافة إلى 6 نزهات داخلية بمقدار رحلتين جويتين إلى الغردقة، شرم الشيخ، ورحلة جوية إلى جميع من الأقصر، أسوان، فضلا على ذلك 4 مسيرات تحميل جوى، تنقل جميع تلك النزهات ما يقرب 4300 راكب.

وتلتزم مصر للطيران بقرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون فحص PCR بنتيجة سلبي قبل السفرية في ميعاد آخره 72 ساعة، ويشتمل على ذاك أبناء مصر والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، ماعدا الأطفال أصغر من 6 سنين من جميع الجنسيات.

كما يمكن للقادمين فورا إلى مهابط طائرات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط فعل فحص PCR بمجرد صولهم مهبط الطائرات بنظير ثلاثين دولارا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR برفقته.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

الجميع في مصر في الوقت الحالي يبحث بشكل كبير علي موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية ، وذلك من أجل ان يرجع بعض العمالة الوافدة المصرية مرة أخري الي عملهم في المملكة العربية السعودية.

من جانبها فقد كشفت هيئة الطيران المدني السعودي علي منصة التغريدات القصيرة تويتر الي أنة حتي تلك اللحظة لم يتم تحديد موعد محدد لبدء الرحلات الدولية وان القرار يرجع الي الجهات المختصة في السعودية.