مصر تهنئة الرعاية الصحة في دبي لحصولها علي مركزها في تصنفيها عربياً وعالمياً
مصر تهنئة الرعاية الصحة في دبي لحصولها علي مركزها في تصنفيها عربياً وعالمياً

دولة الإمارات من الدول التي تفوقت في كثير من المجالات منها الرعاية الطبية ،وحصلت علي مركز عربيا ممتاز مما يجعلها متفوقه علي كل الدول العربية بسبب تأقلمهم علي كل وسائل التكنولوجيا الحديثة والإستجابة لها. 

ومن خلاله فقد أوضح بأن قد قامت الهيئة العامة للرعاية الصحية في مصر بتهنئةالصحة في دبي بعد الحصول على المركز الأول عربياً ،والمركز الـ 6 عالمياً في السياحة ،والرعاية العلاجية بمقتضي النظام العالمي للسياحة الطبية ،والصادرة عن المركز الدولي لبحوث الطبية العالمية.

وفي السياق ذاتة قد قال الدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية في مصر (إن هذا الاستعراض جاء بناءً على اعتبار إمارة دبي أحد أبرز ،وأحسن المراكز المفضلة على خريطة السياحة العلاجية العالمية).

وأضاف قائلاً الدكتور السبكي في بيان صحافي علي إن هذا الإنجاز نتاج الجهود المنصرمة التي تبذلها حكومة الصحة في دبي ممثلة في الهيئة الصحة لتوطيد قطاع السياحة العلاجية).

في سياق اخر قد أصبحت إمارة دبي في المرتبة ،والمركز الـ 6 عالمياً ضمن قائمة تشمل 46 دولة من أهم الوجهات الدولية المتفردة لتحافظ بذلك على مكانها المتقدّم باعتبارها الوجهة العربية المتقدمة فيالسياحة الطبية للعام الثاني متتالي، وذلك بناء على (النظام العالمي للسياحة الطبية ،والصادر أخيراً عن المركز الدولي لبحوث الرعاية الصحية.