مدير عام الجوازات بالمملكة العربية السعودية اعلن عن الفئات المعفية من الرسوم و الغرامات بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد المسبب ل كوفيد 19  ( اقرأ المزيد ). ...

فى متابعه  الظروف الحاليه التى يمر بها الوافدين و المقيمين بالمملكة حيث  كشف مدير عام “الجوازات السعودية ”، اللواء سليمان اليحيى،  عن فئات معينه من الوافدين باعفائها من تسديد ن الرسوم والغرامات المترتبة على انتهاء التأشيرات الخاصة بهم  في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد  وظروف تعليق الرحلات الدولية.

وقال  مدير عام “الجوازات السعودية ”، اللواء سليمان اليحيى،  في مداخلة  له على قناة “الإخبارية” إن من هذه الفئات مَن يحمل تأشيرة خروج وعودة وإقامته لا زالت داخل الصلاحية  ولم يتمكن من العودة إلى المملكة العربية السعودية ، وكذلك من انتهت إقامته أو مدة صلاحية تأشيرته وهو خارج 
حدود  المملكة.

وأضاف  مدير عام “الجوازات السعودية ”، اللواء سليمان اليحيى،  أن من هذه الفئات أيضا المقيمين الموجودين داخل حدود المملكة وصدر لهم تأشيرات خروج نهائي أو تأشيرات خروج وعودة ولم يستطيعو الاستفادة منها، وأيضاً مَن قدم الى المملكة للزيارة ولم يتمكن من مغادرة المملكة ايضا .

وأكد  مدير عام “الجوازات السعودية ”، اللواء سليمان اليحيى،  أن كل هذه الحالات تُعد ظروفاً اضطرارية طارئة عصيبة جعلت حكومة المملكة العربية السعودية  تقرر إعفاءهم من الرسوم والغرامات المترتبة على انتهاء صلاحية  التأشيرات.